08 آب 2018 - 09:02
Back

خوري: رسم موقت على استيراد الألمنيوم إلى لبنان

رسم موقت على استيراد الألمنيوم إلى لبنان بهدف دعم الصناعة المحلية وحماية الانتاج الوطني Lebanon, news ,lbci ,أخبار رائد خوري, وزير الاقتصاد والتجارة , لبنان,الألمنيوم,رسم موقت على استيراد الألمنيوم إلى لبنان بهدف دعم الصناعة المحلية وحماية الانتاج الوطني
episodes
خوري: رسم موقت على استيراد الألمنيوم إلى لبنان
Lebanon News
أعلن وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال رائد خوري أنه سيتم وضع رسم موقت على استيراد الألمنيوم إلى لبنان بهدف دعم الصناعة المحلية وحماية الانتاج الوطني.

 اعلان خوري جاء خلال جولته الى جانب وفد من الوزارة، في أحد مصانع الألمنيوم في ذوق مصبح حيث استمع الى مشاكل ومعاناة القطاع من المنافسة الاجنبية خصوصا من قبل السعودية والصين، علما ان قطاع صناعة الالومينيوم تعتاش منه نحو 1200 عائلة.
الإعلان

وأكد الوزير خوري أن الوزارة ستعمل جاهدة للتوصل إلى الحلول المناسبة في هذا الملف بعد الإنتهاء من الدراسات، آخذة بعين الاعتبار الاتفاقيات الثنائية الموقعة مع الدول العربية، مضيفا انه سيقوم بجولات مماثلة في مصانع وقطاعات صناعية أخرى.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً