13 كانون الثاني 2019 - 11:17
Back

حسن خليل بعد الإجتماع المالي في بعبدا: موضوع إعادة هيكلة الدين العام غير مطروح

اجتماع مالي في قصر بعبدا... Lebanon, news ,lbci ,أخبار ميشال عون, سعد الحريري, الدين العام, بعبدا, اجتماع مالي, علي حسن خليل,لبنان,اجتماع مالي في قصر بعبدا...
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد وزير المال في حكومة تصريف الأعمال علي حسن خليل أن موضوع إعادة هيكلة الدين العام غير مطروح على الإطلاق لافتا الى ان المطروح حاليا هو تنفيذ الإصلاحات وخفض عجز الموازنة وتأمين التوازن المالي وتحريك القطاعات الاقتصادية.
 
ولفت حسن خليل بعد الاجتماع المالي الى انه تم البحث في الاوضاع المالية في البلاد، مشددا على ان الدولة اللبنانية ملتزمة الحفاظ على حقوق المودعين والمصارف وحاملي مختلف سندات الدين السياديّة.
الإعلان
 
والاجتماع المالي عقد بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا برئاسة الرئيس ميشال عون وحضور الرئيس سعد الحريري ووزير المال في حكومة تصريف الاعمال علي حسن خليل ووزير الاقتصاد رائد خوري ورئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة ورئيس جمعية المصارف جوزف طربيه.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً