11 شباط 2019 - 10:26
Back

شارل عربيد: لاطلاق دينامية لمعالجة الوضع الاجتماعي الصعب

مؤتمر لرئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد لاطلاق دينامية لمعالجة الوضع الاجتماعي الصعب Lebanon, news ,lbci ,أخبار الوضع الاقتصادي,شارل عربيد,مؤتمر لرئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد لاطلاق دينامية لمعالجة الوضع الاجتماعي الصعب
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
على اثر المؤشر الخطر لتردي الواقع الاجتماعي الذي أظهره اقدام مواطن على إحراق نفسه، عقد رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد مؤتمرا، لاطلاق دينامية لمعالجة الوضع الاجتماعي الصعب.  
 
ودعا الى "تعزيز الوجه الاجتماعي للسياسات العامة"، معتبرًا ان "احراق المواطن جورج زريق نفسه بسبب عدم قدرته على تأمين التعليم لاولاده ينذر بتوترات اجتماعية مقبلة".
الإعلان

وقال: "إن هذه الواقعة تنذر بتوترات اجتماعية مقبلة، كنتيجة لقصور الإنفاق الاجتماعي وارتفاع مفاعيل نسب الضرائب غير المباشرة. لذلك لا نكتفي بالتعبير عن الحزن والمرارة، بل إننا نرى مؤشرات تدفعنا إلى التفكير مجددا وبصورة أكثر إلحاحا بتعزيز الوجه الاجتماعي للسياسات العامة".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً