25 حزيران 2019 - 03:43
Back

سلامة للـLBCI: المجتمع الدولي لديه نوايا جيدة تجاه لبنان ويريد الاستقرار

ماذا قال سلامة للـLBCI على هامش مؤتمر يوروموني في بيروت؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, المصارف اللبنانية, الاكتتاب, مصرف لبنان, رياض سلامة,لبنان,ماذا قال سلامة للـLBCI على هامش مؤتمر يوروموني في بيروت؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
شدد حاكم مصرف لبنان رياض سلامة في حديث خاص للـLBCI على ان "المجتمع الدولي لديه نوايا جيدة تجاه لبنان ويريد الاستقرار"، لافتا الى ان الضغط الذي تقوم به الجهات والوكالات الدولية هو لمصلحة البلد لأن لبنان يجب ان يتحكم بالعجز بالأخص بالقطاع العام.
 
وعن مساهمة مصرف لبنان بالاكتتاب بسندات خزينة بـ١٢ الف مليار ليرة وبفائدة ١% لتخفيض العجز، قال سلامة للـLBCI على هامش مؤتمر يوروموني في بيروت: "نحن على تواصل مع وزارة المال لنبحث في الآلية التي ستؤدي الى النتائج الملحوظة في الموازنة وبنفس الوقت تحافظ على الإستقرار".
الإعلان
 
ولفت سلامة الى ان المصارف اللبنانية لديها أوضاعها الخاصة المحكومة بامكانياتها ونتائجها، ولا أحد سيفرض عليها المساهمة في هذه العملية.
 
*** للاطلاع على تفاصيل ما أعلنه سلامة خلال المؤتمر، إضغط هنا
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً