10 تموز 2019 - 08:57
Back

وزير الاقتصاد تابع أوضاع قطاع التأمين...

وزير الاقتصاد تابع مع مجلس ادارة جمعية شركات الضمان أوضاع قطاع التأمين... Lebanon, news ,lbci ,أخبار تأمين,منصور بطيش,وزير الاقتصاد تابع مع مجلس ادارة جمعية شركات الضمان أوضاع قطاع التأمين...
episodes
وزير الاقتصاد تابع أوضاع قطاع التأمين...
Lebanon News
 تابع اليوم وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش، في حضور رئيسة لجنة الرقابة على هيئات الضمان في لبنان بالانابة نادين حبال، اوضاع قطاع التأمين في لبنان مع وفد مجلس ادارة جمعية شركات الضمان في لبنان برئاسة ايلي طربيه الذي عرض للمشاكل التي يعانيها القطاع.

واوضح طربيه "ان الزيارة لوزير الاقتصاد والتجارة تأتي بعد انتخاب مجلس ادارة الجمعية، وبحثنا معه في مجموعة قضايا تهم القطاع ومنها موضوع الدمج بين شركات التأمين. وقد لمسنا توجها من الوزير للعمل على ذلك من ضمن القوانين المرعية".
الإعلان

واشار الى ان الوزير بطيش "حض الشركات على تطوير عملها من ناحية التغطية المقدمة الى المؤمنين وشجع الشركات على الاندماج في ما بينها مما يؤدي الى تعزيز دور هذا القطاع".

واضاف "سلمنا الوزير بطيش مذكرة مطلبية تتضمن هواجس القطاع وقد وعدنا بدرسها".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



إقرأ أيضاً