17 تشرين الثاني 2020 - 08:28
Back

شماس: الدولة​ لم تقم بقراءة نقدية للإقفال السابق ولم تحضّر للموجة الثانية

شماس: الدولة​ لم تقم بقراءة نقدية للإقفال السابق ولم تحضّر للموجة الثانية Lebanon, news ,lbci ,أخبار اقفال, كورونا, نقولا شماس,رئيس جمعية تجار بيروت,شماس: الدولة​ لم تقم بقراءة نقدية للإقفال السابق ولم تحضّر للموجة الثانية
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
طالب رئيس جمعية تجار بيروت نقولا شماس الدولة "إعادة النظر بقرار اغلاق البلد فورا، ومعاملة القطاع التجاري مثل باقي القطاعات الإنتاجية في البلاد، والعمل بنصف الطاقة التشغيلية لجهة وجود الموظفين، بالتنسيق مع جمعية تجار بيروت وجمعيات المناطق، وإلا التعويض عن الخسائر المتراكمة".
واتهم الدولة  بأنّها "لم تقم بقراءة نقدية للإقفال السابق لمواجهة كورونا ولم تحضّر للموجة الثانية".
الإعلان
وكشف شماس بعد لقاء  المجتمع التجاري  أنّ "الذهول والشعور بالإحباط يخيمان على القطاع التجاري إزاء الظلم والتعسف والإساءة التى يرتبها قرار الإغلاق الكامل الأخير، كونه ينطبق عمليا على هذا القطاع دون سواه".
واكد أنّ  "القطاع التجاري هو المتضرر الأكبر من الأزمة المالية والنقدية المستفحلة، كما ومن إنفجار المرفأ، فضلا عن تدابير مكافحة كورونا الإنتقائية".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً