06 أيلول 2021 - 04:51
Back

مسار تطوّر العلاقات بين وزارة الصناعة والصين مدار بحث بين الوزير حب الله والسفير كيجيان

الوزير حب الله التقى السفير الصيني في لبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار الصين, كيجيان,حب الله,الوزير حب الله التقى السفير الصيني في لبنان
episodes
مسار تطوّر العلاقات بين وزارة الصناعة والصين مدار بحث بين الوزير حب الله والسفير كيجيان
Lebanon News

التقى وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال عماد حب الله السفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان، في حضور المدير العام للوزارة داني جدعون. وتمّ استعراض تطوّر العلاقات الاقتصادية والصناعية والتبادلية بين لبنان والصين.

 
الإعلان

وشكر الوزير حب الله اهتمام الصين بلبنان وبتطوير اقتصاده وتقوية التبادل الصناعي بين البلدين.

 

كما أبدى حرص لبنان على التمسّك بأفضل العلاقات مع الصين التي تنظر إلى لبنان انطلاقاً من كونه أساسياً في طريق الحرير، متمنّياً أن تقوم الصين بدعم لبنان والمؤسسات الحكومية والقطاع الصناعي ولا سيّما في مجال اقامة مشاريع الطاقة البديلة والطاقة الشمسية.

 

وقام المجتمعون بجولة أفق استعرضوا خلالها مسار التعاون بين وزارة الصناعة والصين التي نظّمت أكثر من دورة تدريبيّة متخصّصة لموظّفين وعاملين في الوزارة في العاصمة بكين ومدن صينية أخرى تناولت مواضيع مختلفة مثل المدن الصناعية والطاقة المكثّفة.

 

وأثنى الوزير حب الله على مستوى التعاون القائم، مركّزاً على ضرورة اعادة اطلاق برنامج وروزنامة محدّدة لدورات تدريبية تعالج مواضيع جديدة وفي مقدّمتها الارتكاز على الطاقة البديلة.

 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً