22 تشرين الثاني 2021 - 05:56
Back

اليمن: هيئة الموانئ السعودية تسمح بالعبور وبأعمال المسافنة للبضائع اللبنانية المنقولة بحراً

اليمن: هيئة الموانئ السعودية تسمح بالعبور وبأعمال المسافنة للبضائع اللبنانية المنقولة بحراً Lebanon, news ,lbci ,أخبار البضائع اللبنانية, السعودية, الموانئ,مروان اليمن,اليمن: هيئة الموانئ السعودية تسمح بالعبور وبأعمال المسافنة للبضائع اللبنانية المنقولة بحراً
episodes
اليمن: هيئة الموانئ السعودية تسمح بالعبور وبأعمال المسافنة للبضائع اللبنانية المنقولة بحراً
Lebanon News
أعلن رئيس نقابة الوكلاء البحريين في لبنان مروان اليمن أن هيئة الموانئ السعودية سمحت بأعمال المسافنة "الأخطرما" للبضائع اللبنانية المنقولة بحراً، كما سمحت لها بالعبور ولكن مع الإبقاء على إقفال السوق السعودية بالكامل، وبالتالي وقف التبادل التجاري مع لبنان.

وأشار اليمن في بيان، إلى أن وقف التبادل التجاري سيبقي الضرر الإقتصادي قائماً على كافة القطاعات التجارية والصناعية والنقل البحري من جراء خسارة السوق السعودية، التي يبلغ التبادل التجاري معها حوالي ٩٠٠ مليون دولار سنوياً.  
الإعلان

وتمنّى اليمن أن تتمكن شركات الملاحة العالمية من تثبيت خطوط السفن الكبيرة ذات الخدمات المباشرة بين لبنان والسعودية والإبقاء على مساراتها الملاحية القائمة، إلى حين تمكُّن الحكومة اللبنانية من معالجة الأزمة الطارئة مع المملكة العربية السعودية وطمأنة سائر الدول الخليجية.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً