03 حزيران 2022 - 07:03
Back

حميه عقد اجتماعاً مع وفد من نقابة الوكلاء البحريين... وهذا ما جرى بحثه

حميه التقى اليمن على رأس وفد Lebanon, news ,lbci ,أخبار المرافئ اللبنانية, مروان اليمن, الوكلاء البحريين,علي حميه,حميه التقى اليمن على رأس وفد
episodes
حميه عقد اجتماعاً مع وفد من نقابة الوكلاء البحريين... وهذا ما جرى بحثه
Lebanon News
عقد وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال علي حميه اليوم اجتماعاً مع وفد من نقابة الوكلاء البحريين في لبنان برئاسة النقيب مروان اليمن، في حضور المدير العام للنقل البري والبحري احمد تامر ورئيس مجلس ادارة واستثمار مرفأ بيروت عمر عيتاني. 

وتمت مناقشة كل القضايا المتعلقة بمرفأ بيروت والمرافئ اللبنانية وكيفية تفعيل وتطوير وتحسين التعاون بين الادارات ونقابة الوكلاء البحريين خصوصا لجهة استيفاء الرسوم والبدلات التي تتقضاها المرافئ والوكالات البحرية من العملاء، مع التشديد على أن تكون هذه الرسوم عادلة ومبررة. 
الإعلان

وأعطى الوزير حميه توجيهاته للمدير العام للنقل البري والبحري ورئيس مجلس ادارة المرفأ بتقديم كل التسهيلات لعمل الوكلات البحرية داخل المرافئ وفقاً للأصول القانونية، كنموذج للتعاون بين القطاعين العام والخاص لتقديم افضل الخدمات الممكنة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً