11 آذار 2018 - 18:25
Back

ابراهيم الحلبي يشنّ هجوماً على تلفزيون لبنان والوكالة والرياشي... والأخيران يردّان

الرياشي يأسف لكلام ابراهيم الحلبي Lebanon, news ,lbci ,أخبار ملحم الرياشي, الوكالة الوطنية,لبنان,الرياشي يأسف لكلام ابراهيم الحلبي
episodes
ابراهيم الحلبي يشنّ هجوماً على تلفزيون لبنان والوكالة والرياشي... والأخيران يردّان
Lebanon News
ردت "الوكالة الوطنية" على ما كتبه المرشح للإنتخابات النيابية ابراهيم الحلبي على مواقع التواصل الاجتماعي، متهما الوكالة وتلفزيون لبنان بعدم نشر بياناته الانتخابية بتعليمات صادرة عن وزير الاعلام المنتمي إلى القوات اللبنانية حليف 14 آذار"، مدعيا ان سبب عدم النشر يعود الى انه "سوف يُطلب من وزير الاعلام عدم وضع إمكانات الوزارة لمرشحي مُعارضي الطبقة السياسة وخصوصا ان القوات هي جزء منها في المجلس النيابي والحكومة".
الإعلان
 
 
وأوضحت الوكالة في بيان أن "كل بيان يصل اليها من المرشحين ينشر من دون اي تردد، وبتوجيهات من وزير الاعلام".
 
ولفتت في بيانها، الى انها نشرت بيان "حركة الشعب" والتي يرأسها المرشح ابراهيم الحلبي، يوم السبت 24 شباط 2018 وخبر احتفال "اطلاق الماكينة الانتخابية للحركة" يوم الاحد في 25 شباط وخبر "اعلان لائحة صوت الناس" يوم السبت 10 الحالي ضمن اخبار "انتخابات نيابية".
 
من جهته، غرّد وزير الاعلام ملحم الرياشي "آسف جداً لكلام هذا المرشح، وأدعو من جديد جميع المرشحين للتواصل مع مستشاري مباشرة على الرقم 03691412... اما عن الطبع فطبعك غير لائق، وعن التطبع فتحتاج الى اعادة طباعة... للأسف!".
 
إقرأ أيضاً