LBCI
LBCI

مقدمة النشرة المسائية 06-08-2018

آخر الأخبار
2018-08-06 | 12:57
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مقدمة النشرة المسائية 06-08-2018
LBCI
شاهد الآن
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
مقدمة النشرة المسائية 06-08-2018

عندما يتحول الفساد الى دولة داخل الدولة، يصبح ممنوعا على الاعلام الحر السكوت، لا بل يصبح من واجبه كشفُ الحقائق امام الرأي العام .

 

على مدى سنين، حاربت الـ  LBCI الفاسدين، وخاضت معاركَ ضدَّهم، بعدما تحولوا الى مافيات، تغلغلت في كل دوائر الدولة .

 

لم نترك ملفا الا وفتحناه، من السوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي، الى النفايات والكهرباء وبواخرِها والمولدات, والماءِ والتخابر غير الشرعي، والمَشاعات المُصادرة، والمباني الحكومية المستأجرة، والميكانيك، والاملاكِ البحرية، وصولا الى صحة الناس .

 

عشرات الدعاوى رُفعت على الـ LBCI وأمام المحاكم كشفنا المستورَ وقدمنا الاثباتات .

 

اختار البعض الطريق الاقصرَ لمحاولة اسكاتنا، فضرب عبر قضاء العجلة، وأمام هذا القضاء تقدمت المدَّعية انجيليك انطوان خليل، بطلبِ امر على عريضة، تطلب فيه حذفَ كلِّ ما سبق ونشرناه عنها في ملف الصحة، ومنعَ استعمال اسمِها وصورها وكلِّ ما يتعلق بها من قبل المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيونال والمواقع الالكترونية المتعلقة بها في المستقبل، تحت طائلة غرامات اكراهية .

 

انجيليك، لمن نسي هي مديرة مكتب وزير الصحة غسان حاصباني، احدِ وزراء القوات اللبنانية .

 

استعجلت انجيليك ومَن خلفَها محاولة اسكاتِنا، ولكنهما لم يستعجلا اجابة المواطنين عن سبب صعوبة الحصول على ادوية السرطان, وعن سبب استبادل بعض اللَّقاحاتِ زهيدةِ الثمن باخرى باهظة الثمن, وعن سحب الاموال من بعض المستشفيات الحكومية لتُمنحَ لمستشفيات خاصة، وعن سبب الاصرار على شراء الدواء من شركة سقطت في مناقصةٍ لوزارة الصحة، ولماذا سعرُ دواءٍ 9 دولار في بلد المنشأ، يُباع بخمسمئة في لبنان؟

 

الاجوبة على كل هذه الاسئلة لا تهم انجيليك، ولا مَن خلفَ انجيليك، فالمهم، ابقاءُ الصورة الجميلة لمن يدَّعي الشفافية ومكافحة الفساد.

 

 اما نحن، وحرصا على الشفافية، فمستمرون في كشف الحقائق، التي نستقيها من مصادرِها، كما حصل في ملف استجواب انجيليك امام امن الدولة عشْرَ ساعات، كما اعلَمَنا مصدرٌ رفيع في امن الدولة  .

 

 فهزيمة الدولة امام الفاسدين ستطالنا جميعا، وضربُهم لا بد آتٍ عبر شجاعة يملكها بعض المسؤولين وبعض القضاة وبعض الصحافيين .

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الفساد

لبنان

الحكومة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More