10 حزيران 2019 - 12:51
Back

مقدمة النشرة المسائية 10-06-2019

مقدمة النشرة المسائية 10-06-2019 Lebanon, news ,lbci ,أخبار لجنة المال, الموازنة, لبنان, نزار زكا,ايران,مقدمة النشرة المسائية 10-06-2019
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
ازدحمت على كل المسارات.

مسارُ الإحتقان بين التيار الوطني الحر وتيار المستقبل، سلك طريقه إلى التنفيس لأن مصلحة التيارين تستلزم المهادنة, خصوصًا ان جدول أعمال التسوية الرئاسية ما زال حافلًا بالبنود التي تستدعي التفاهم.

مسار مضاعفات أحداث طرابلس ، وجديده الموقف المتقدِّم لتيار المستقبل الذي أعاد طرح العفو العام ، مذكِّرًا أن العفو هو  جزء من البيان الوزاري الذي على أساسه نالت الحكومة الثقة, وأن العفو العام لن يستفيد منه الذين فجروا والذين قاتلوا وقتلوا العسكريين والمدنيين, بل هو للذين ظُلموا, سواء في التوصيف الجرمي أو في أحكامٍ جائرة لا تتوازى مع الأخطاء التي إرتكبوها ، حسبما جاء في بيان المستقبل, ويُتوقَّع أن يكون لهذا الموقف تداعياته . 
الإعلان

مسار الحدود البحرية ، وفي هذا السياق يصل دايفيد ساترفيلد إلى بيروت غدًا ، للمرة الثانية في أسبوعين، على أن ينتقل منها إلى اسرائيل.

مسار معاودة جلسات مجلس الوزراء بعد طول انقطاع، وهذه المعاودة ستكون الخميس المقبل على أبعد تقدير، وفي قصر بعبدا. 

مسار مشروع قانون الموازنة الموضوعة على مشرحة لجنة المال والموازنة في اجتماع ثالث لها هذا المساء ، والإشكاليةُ في هذا المجال, كيفية التوفيق بين الموازنة وقطع الحساب . 

مسار الإنفراج على مستوى نزار زكا الذي تسلَّمه اليوم في طهران اللواء عباس ابراهيم ويصطحبه غدًا إلى بيروت ، وقد بقي اللواء ابراهيم على تواصل مع رئيس الجمهورية في هذا الشأن، علمًا أن وكالة فارس الإيرانية كانت تحدثت عن أن زكا سيُسلَّم إلى حزب الله، مصادر مواكبة لملف عودة زكا أكدت للـ LBCI أن ما ورد في وكالة فارس لا يتعدى التشويش على العملية، خضوصًا ان المعلومات التي أوردتها هي غير رسمية.  
إقرأ أيضاً