LBCI
LBCI

بالتفاصيل - محافظ الشمال لمسؤول مكتب الوكالة الوطنية بطرابلس: "بدي اضربك بدي اقتلك"

أخبار لبنان
2017-09-22 | 13:14
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بالتفاصيل - محافظ الشمال لمسؤول مكتب الوكالة الوطنية بطرابلس: "بدي اضربك بدي اقتلك"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
بالتفاصيل - محافظ الشمال لمسؤول مكتب الوكالة الوطنية بطرابلس: "بدي اضربك بدي اقتلك"
استنكر "النادي الاعلامي في الشمال" اثر اجتماع في مقره بطرابلس، "الاعتداء الذي تعرض له مسؤول مكتب الوكالة الوطنية للاعلام في طرابلس الزميل عبد الكريم فياض من قبل محافظ الشمال رمزي نهرا"، مستهجنا "التصرف الذي صدر عن المحافظ نهرا لا سيما وانه من موقعه يمثل الدولة". 
 
وسأل: "هل يحق للمحافظ الاحتفاظ بهراوة داخل مكتبه يتهجم بها على المواطنين؟ وهل يعقل ان ينتج هكذا تصرف عن موظف برتبة فئة اولى يمثل الدولة اللبنانية في المحافظة؟".
 
وأعلن المجتمعون أنهم يضعون "هذا التصرف برسم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون حامي مؤسسات الدولة، وزير الاعلام ملحم الرياشي ووزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، ونقيبي الصحافة والمحررين عوني الكعكي والياس عون، وأنهم بصدد تكليف محام للتقدم بالدعاوي الجزائية والمسلكية اللازمة بحق الموظفة والمحافظ نهرا لملاحقتهما بالجرائم التي ارتكبت بحق الزميل فياض".
 
وفي التفاصيل، ان الزميل فياض عندما دخل صباحا الى باحة سراي طرابلس ليركن سيارته في المواقف المخصصة للاعلاميين ويتوجه الى عمله، وجد سيارات عدة مركونة في هذه المواقف، ولم يجد مكانا شاغرا آخر، فركن سيارته امام احدى السيارات المتوقفة في الموقف المخصص له وصعد الى عمله في السراي، ثم توجه ظهرا لصلاة الجمعة، بحسب الوكالة الوطنية.
 
وبعد الانتهاء من الصلاة، عاد الى عمله ليجد احدى الموظفات في قلم المحافظة تقف امام سيارته وتجرحها بآلة حديدية، وعندما سألها ماذا تفعلين، أجابته: هذه سيارتك؟ وانت مسكر ع سيارتي". وضربته بالالة الحديدية التي بيدها، وتوجهت مسرعة الى مكتب المحافظ الذي ارسل بطلب الزميل فياض واستمع اليه، وطلب منه انهاء الموضوع فورا ودون اي اعتراض، رغم اعتراف الموظفه امامه بأنها جرحت السيارة بآلة حديدية وضربت الزميل فياض بها.
 
وعند اصرار الزميل فياص على عدم انهاء الموضوع دون ان تتكفل الموظفة بإصلاح السيارة، انتفض المحافظ واخرج من خلف مكتبه هراوة فيها عشرات المسامير الحديدية وانهال بالشتائم على الزميل فياض، وقال له: "بدي اضربك بدي اقتلك"؟، ما دفع رئيس دائرة البلديات ملحم ملحم الى التدخل واخراج الزميل فياض من مكتب المحافظ قائلا: "الموضوع عندي والحل عندي".

أخبار لبنان

لبنان

طرابلس

محافظ الشمال

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More