10 تشرين الأول 2017 - 12:40
Back

قائد الجيش تفقد فوج التدخل السادس: الاستقرار الأمني بات محصنا

دعا العسكريين إلى مزيد من اليقظة والجهوزية لمواكبة مختلف استحقاقات المرحلة المقبلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار البقاع,قائد الجيش,دعا العسكريين إلى مزيد من اليقظة والجهوزية لمواكبة مختلف استحقاقات المرحلة المقبلة
episodes
قائد الجيش تفقد فوج التدخل السادس: الاستقرار الأمني بات محصنا
تفقد قائد الجيش العماد جوزف عون فوج التدخل السادس المنتشر في منطقة البقاع الأوسط، حيث جال في مراكزه واطلع على إجراءاته الأمنية المتخذة لضبط الحدود والحفاظ على الأمن، ثم اجتمع بالضباط والعسكريين وزودهم التوجيهات اللازمة.

وأكد قائد الجيش أن "سلامة الوطن من سلامة حدوده التي باتت كاملة في عهدة الجيش بعد عملية "فجر الجرود" ودحر الإرهاب عن الحدود الشرقية. وهذا الإنجاز الوطني الكبير يستدعي من الوحدات العسكرية المنتشرة على كامل الحدود تكثيف عمليات الرصد والمراقبة والتدابير الميدانية لقمع أعمال التسلل والتهريب بالاتجاهين، والتصدي لأي انتهاك لحرمة الأراضي اللبنانية".
الإعلان

وأشار العماد عون إلى أن "الاستقرار الأمني في لبنان عموما بات محصنا أكثر من أي وقت مضى، وأي محاولة للاخلال به ستواجه بصورة فورية وحاسمة"، مضيفا بأن "قدرات الجيش في تزايد مستمر بفعل ورشة التدريب الناشطة فيه على جميع الصعد، ومواصلة الدول الصديقة تقديم الدعم العسكري النوعي له، تعبيرا عن ثقتها بدوره في مكافحة الارهاب والدفاع عن لبنان".

ودعا العسكريين إلى "مزيد من اليقظة والجهوزية، لمواكبة مختلف استحقاقات المرحلة المقبلة". 
إقرأ أيضاً