02 حزيران 2012 - 08:27
Back

الاستاذ الذي تحرّش بتلميذاته ادخل المستشفى تحت حراسة مشددة

الاستاذ الذي تحرّش بتلميذاته ادخل المستشفى تحت حراسة مشددة Lebanon, news ,lbci ,أخبار ادخل,بتلميذاته,تحرّش,الذي,الاستاذ,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News

ادخل الشاب ب. ش. استاذ مادة الفنون البلاستيكية البالغ من العمر 22 سنة والذي تحرّش جنسياً بـ11 من تلميذاته القاصرات في إحدى مدارس جبل لبنان الى مستشفى سيدة لبنان في جونية بعد تعرضه لحادث سير بقيت اسبابه حتى الآن مجهولة ، وتشير المعلومات الى انه هناك احتمالا ان يكون حاول الانتحار ، وهو موجود الآن تحت حراسة قضائية وأمنية مشددة. 

وسيارة ب. ش. التي تحطّمت بالكامل هي من نوع فولز فاغن بنفسجية اللون، صنع العام 1974 وتحمل لوحة رقم 138756 ج. 

وتوجّه عناصر من مخفر ذوق مصبح  إلى المكان بعد وقوع الحادث بمنطقة جعيتا ، وبعد التحقيقات والتحريات، تمكّنت من الربط بين خبر التحرش الجنسي الذي اذاعته الـ LBCI" " وحادث السير، لينقل الشاب إلى المستشفى.  

وإدّعت النيابة العامة عليه صباح اليوم، وتلاها إدعاء آخر من لجنة الأهل في المدرسة المذكورة، وأربعة من عائلات الفتيات، بوكالة المحامية وفاء أبي طايع من مكتب المحامي مارون ابو شرف. والادعاء كان على الشاب وعلى كل متدخل أو شريك أو محرّض أو جهة مقصّرة. 

وفي وقت لاحق،  إدّعى وزير الشؤون الاجتماعية وائل أبو فاعور بصفته رئيساً للمجلس الأعلى للطفولة بصفة شخصية على المشتبه فيه. 

وشهدت إحدى قاعات المدرسة اجتماعاً عاصفاً بين لجنة الأهالي وإدارة المدرسة التي تحاول لفلفة القضية منعاً للفضيحة.


*** للاطلاع على خبر الاستاذ الذي تحرش بـ 11 من تلميذاته إضغط هنا

الإعلان
إقرأ أيضاً