11 تشرين الثاني 2017 - 07:13
Back

مداهمات في دار الواسعة...واستشهاد عسكري

عمليات دهم في دار الواسعة... واستشهاد عسكري في تل أبيض Lebanon, news ,lbci ,أخبار دار الواسعة, مداهمات ,إستشهاد عسكري,عمليات دهم في دار الواسعة... واستشهاد عسكري في تل أبيض
episodes
مداهمات في دار الواسعة...واستشهاد عسكري
قامت وحدات من فوج المغاوير بتنفيذ عمليات دهم وملاحقة مطلوبين في منطقة دار الواسعة – البقاع، حيث ضبطت كمية كبيرة من المواد المخدرة وعدد من الأسلحة الحربية والذخائر العائدة لها والأعتدة العسكرية.

 وقد تعرضت هذه الوحدات أثناء تنفيذ مهماتها، لإطلاق نار من قبل المطلوبين فردت على مصادر النيران بالمثل ما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم، فيما تتابع قوى الجيش عمليات الدهم لتوقيف المطلوبين وضبط الممنوعات وقمع المخالفات بحسب بيان صادر عن الجيش.
الإعلان

وفي سياق متصل، أشار قيادة الجيش في بيان الى أنه "بتاريخه حوالى الساعة 11.00 وأثناء مرور دورية تابعة للجيش في منطقة دار الواسعة – بعلبك، تعرضت لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين، فردت على مصادر النيران بالمثل، ونتج عن الإشتباك إصابة 5 عسكريين بجروح مختلفة، تم تعزيز قوى الجيش في المنطقة وتجري ملاحقة مطلقي النار لتوقيفهم وإحالتهم على القضاء المختص."

الى ذلك، تعرّض الجندي حمزة المصري أثناء مروره في محلة تل أبيض – بعلبك لإطلاق نار من قبل مسلحين يستقلون سيارة رباعية الدفع لون أسود، ما أدى إلى إصابته بجروح خطرة نقل على أثرها إلى مستشفى دار الأمل الجامعي، ما لبث أن استشهد.
إقرأ أيضاً