LBCI
LBCI

بالتفاصيل - هكذا تم دهم وكر لترويج المخدرات في بريتال..

أخبار لبنان
2018-07-19 | 01:46
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بالتفاصيل - هكذا تم دهم وكر لترويج المخدرات في بريتال..
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
بالتفاصيل - هكذا تم دهم وكر لترويج المخدرات في بريتال..
أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أنه "في اطار المتابعة المستمرة التي تجريها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لتوقيف أخطر المطلوبين بقضايا تجارة وترويج المخدرات والخطف وسرقة السيارات، توافرت معلومات لهذه الشعبة حول إنشاء مضافة في بلدة بريتال تستخدم لاستقبال الشباب اللبناني، ويتم فيها تعاطي المخدرات وبيعها ايضاً للمروجين، وهي مؤمنة بحراسة مسلحة دائمة يديرها  كل من : ع. ص. (مواليد عام 1990، لبناني)، و ح. ا. (مواليد عام 1988، لبناني) وهما مطلوبان للقضاء، الاول بموجب 38 مذكرة عدلية، الثاني بموجب 39 مذكرة عدلية بجرائم خطف بقوة السلاح، محاولة قتل، سرقة سيارات، اطلاق نار، مخدرات، تهديد.

وعلى اثر ذلك، تم تكليف قوة خاصة من الشعبة للعمل على توقيف المطلوبين المذكورين كونهما من اخطر المطلوبين ومسلحان بصورة مستمرة.

وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكنت من تحديد الغرفة التي ينام بداخلها المذكوران، فوضعت خطة محكمة لمداهمتها ومنعهما من الفرار او استخدام السلاح الذي بحوزتهما.

وفجر تاريخ 15/7/2018، نفذت قوة الخاصة التابعة للشعبة عملية نوعية وخاطفة، اسفرت عن توقيف المشتبه بهما، وجرى ضبط سيارة نوع "Fj Cruiser  " لون اسود وزيتي، تبين انها مسروقة، وبتفتيشها والغرفة ضبطت كمية كبيرة من المخدرات والاسلحة الحربية، هي كالتالي:

5 قذائف "آر بي جي"، 5 حشوات، بندقية حربية عدد 2 مع ذخائهما، حقيبة عسكرية عدد 4 ، 4 رمانات، بندقية "لانشر"، 9 كلغ من حشيشة الكيف، 245 كلغ من مادة السيلفيا، 974 علبة كاريزول، 23 علبة ترمادول، 4 علب سيمو، 6071 حبة كبتاغون، 79 عبوة زجاجية تحتوي على مادة سائلة نوع كيتامين تستخدم في صناعة المخدرات، 8 اكياس ماريوانا، 70 علبة ترامال، 72 غ كوكايين، كيلو من بودرة بيضاء، بالإضافة الى عدة تستخدم في طبخ المخدرات، واكياس نايلون مختلفة الاحجام لتوضيبها و4 كاميرات مراقبة، ومبلغ مالي، فضلاً عن هويات ومستندات لأشخاص تعرضوا لسرقة سياراتهم.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على تجارة وترويج المخدرات، وانشاء مضافة في بلدة بريتال لاستقبال الزبائن، وتعاطي وترويج المخدرات بداخلها، كما اعترفا بمشاركتهما بتنفيذ 12 عملية خطف وشراء حوالي 16 سيارة مسروقة.

واجري المقتضى القانوني بحقهما، واودعا القضاء المختص، بناء على اشارته، والعمل جار لتوقيف باقي المتورطين في القضية."
 

أخبار لبنان

بريتال

مخدرات

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More