LBCI
LBCI

من غادير الى الهرمل... سرقة سيارة وتوقيف الفاعلين

أخبار لبنان
2018-11-10 | 03:17
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
من غادير الى الهرمل... سرقة سيارة وتوقيف الفاعلين
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
من غادير الى الهرمل... سرقة سيارة وتوقيف الفاعلين

ادعى أحد المواطنين بتاريخ 29 تشرين الاول ضد مجهول بجرم سرقة سيارته فجراً من محلّة غادير - جسر الأبوتر وهي من نوع هيونداي طراز توكسون صنع 2012 لون أسوَد.

 

في إطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي جرائم سرقة السيارات ومكافحتها، باشرت إجراءاتها الميدانية لكشف هوية الفاعلين، فتمكنت بسرعة قياسية من تحديد هوية منفذي عملية السرقة، وهما اللبناني "ف. ط." (مواليد 1990) من أصحاب السوابق بجرم تزوير، والسوري "م. ا." (مواليد 1985) من أصحاب السوابق بجرائم سرقة وسلب وترويج عملة مزيّفة ومحاولة قتل.

 

ونتيجةً لعمليات الرصد والمراقبة، تمكنت القوة الخاصة التابعة للشعبة في 5 تشرين الثاني من توقيف الأول في محلة اللبوة، وضبط السيارة المستخدمة في عملية السرقة.

 

كما أوقف الثاني في حالات، وضُبط بحوزته حقيبة تحتوي على أدوات تُستخدم في عمليات سرقة السيارات، إضافةً إلى بطاقة هوية لبنانية باسم مغاير.

 

وبالتحقيق معهما، اعترف السوري بإقدامه بالإشتراك مع "ف.ط." على سرقة الهيونداي من منطقة غادير، ونقلها الى منطقة الهرمل وتسليمها الى أحد الأشخاص وهو الرأس المدبّر لعصابة في سرقة السيارات، وقبض منه لقاء ذلك مبلغ مالي بالعملة السورية يوازي 500 $ ، تقاسمه مع شريكه.

 

واعترف "ف. ط." بقيادة السيارة من منطقة غادير الى الهرمل، وأنكر علمه بأنها مسروقة، بالرغم من وجود أدلة وقرائن تثبِت ضلوعه في السرقة.

 

وأجري المقتضى القانوني بحقهما، وأحيلا إلى مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معهما، بناءً على إشارة القضاء المختص.

 

والعمل جارٍ لتوقيف باقي المتورطين.

أخبار لبنان

لبنان

سرقة

سيارات

الهرمل

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More