07 أيار 2019 - 04:49
Back

إشكال في المنصورية احتجاجًا على مد خطوط التوتر العالي (فيديو)

إشكال في المنصورية احتجاجًا على مد خطوط التوتر العالي Lebanon, news ,lbci ,أخبار آلان حكيم, الياس حنكش, كهرباء لبنان,المنصورية,إشكال في المنصورية احتجاجًا على مد خطوط التوتر العالي
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
وعد أهالي المنصورية بتصعيد تحركهم غدا اذا لم تحل قضية التوتر العالي، وذلك، بعد اشكال وقع بين مع القوات الأمنية احتجاجًا على مد خطوط التوتر العالي في المنطقة.
 
وكانت غرفة التحكم المروري قد ذكرت في تغريدة على حسابها عبر تويتر أنّ بعض المحتجين قطعوا طريق عام المنصورية عين سعادة، ما أدى إلى زحمة سير في المحلة.
الإعلان

وفي السياق، اعتبر النائب الياس حنكش أنّه لا يجوز استخدام القوة ضد الناس، مناشدًا رئيس الجمهورية ميشال عون والبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي التدخل.
 
بدوره، غرد الوزير السابق آلان حكيم على حسابه عبر تويتر معلقًا على مد خطوط التوتر العالي في المنصورية، وقال: "ما يحصل الآن في المنصورية غير مقبول، ولجوء الدولة الى اعتماد القوة والأمر الواقع لمد التوتر العالي في المنطقة مشهد يذكرنا بأيام الاحتلال السوري في لبنان".

وأضاف: "هكذا تتجسد سياسة الكذب والوعود الفارغة، حيث يرى المواطن نفسه تحت الأمر الواقع، السلطة غائبة عن السمع، ولا من يحميه ولا من يسأل عنه". 
 
إقرأ أيضاً