01 آب 2019 - 03:25
Back

الرئيس عون: جيشنا اثبت أنه فوق المصالح والتجاذبات

ميشال عون: الجيش الوطني اثبت أنه فوق المصالح والتجاذبات Lebanon, news ,lbci ,أخبار الجيش اللبناني, عيد الجيش, لبنان ,ميشال عون, ميشال عون: الجيش الوطني اثبت أنه فوق المصالح والتجاذبات
episodes
الرئيس عون: جيشنا اثبت أنه فوق المصالح والتجاذبات
Lebanon News
أعلن الرئيس ميشال عون ان الجيش الوطني اثبت أنه فوق المصالح والتجاذبات، وأنه ضمانة الوطن، لافتا الى أنه حقق خلال السنتين الماضيتين إنجازات يُشهد له بها، فحرّر الجرود من الإرهابيين، وتمكن هو وسائر القوى الأمنية، من القضاء على معظم خلاياهم النائمة وشلِّ حركتهم، محققا للبنان أمناً ثميناً تسعى اليه جميع الدول.
الإعلان
     
واعتبر الرئيس عون، في كلمته خلال الاحتفال بعيد الجيش الـ74  في ثكنة شكري غانم في الفياضية، ان إنجازات الجيش تستكمل بإبقاء العين ساهرة على حدودنا الجنوبية مع وجود عدو يتربص بهم وينتهك باستمرار القرارات والمواثيق الدولية خصوصاً القرار 1701.

وشدد عون على أن لبنان يمر بأزمة اقتصادية واجتماعية قاسية لكنهم قادرون على تجاوزها قائلا:" إن لم نُضحِّ اليوم جميعاً ونرضى بالتخلي عن بعض مكتسباتنا فإننا نخاطر بفقدها كلّها".

واشار الرئيس عون الى ان اتفاق الطائف الذي التزم بتطبيقه في خطاب القسم والتزمَت به الحكومة في بيانها الوزاري يشكل مظلة لهم لحماية الميثاق الوطني عبر صون حقوق الجميع.
 
إقرأ أيضاً