07 آب 2019 - 06:15
Back

كلبٌ مُقيّد على سطح سيارة على الطريق السريع يثير الجدل... (فيديو)

فيديو لكلب وهو مُقيّد على سطح سيارة... Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, اليازا, الحويانات, قانون السير, كلب,لبنان,فيديو لكلب وهو مُقيّد على سطح سيارة...
episodes
كلبٌ مُقيّد على سطح سيارة على الطريق السريع يثير الجدل... (فيديو)
Lebanon News
نشرت جمعية "اليازا" عبر حسابها على انستغرام فيديو لكلب وهو مُقيّد على سطح سيارة أثناء القيادة على طريق سريع رئيسي، مستنكرة هذا الفعل بالقول: "هذه الممارسات خاطئة، مرفوضة ومخالفة لقانون حماية الحيوانات والرفق بها (المادة 4.1 من القانون 47)".
 
ونددت "اليازا" "بممارسات البعض لناحية نقل الحيوانات بشكل مخالف لقانون السير وقانون حماية الحيوانات والرفق بها"، وطالبت قوى الامن الداخلي والسلطات المعنية اتخاذ الإجراءات المناسبة بموجب القوانين القائمة.
الإعلان
 

وصلنا هذا الفيديو الفظيع امس لكلب مُقيّد على سطح سيارة أثناء القيادة على طريق سريع رئيسي! ان هذه الممارسات خاطئة، مرفوضة ومخالفة لقانون حماية الحيوانات والرفق بها (المادة 4.1 من القانون 47). ان هذا مخالف ايضا للسلامة المرورية لأن الكلب كان معرضا لخطر الوقوع وأيضا كان خطرا على سلامة السائقين الآخرين لأنه تحول الى مصدر إلهاء لهم. لذا، تندد كل من جمعية يازا YASA انيمالز ليبانون ومجموعة ناشطون لرعاية الحيوان في لبنان (AWALebanon) بممارسات البعض من ناحية نقل الحيوانات بشكل مخالف لقانون السير وكذلك قانون حماية الحيوانات والرفق بها، كما يطلبون من جميع مستخدمي الطرق احترام سلامة الحيوانات. واننا نطالب قوى الامن الداخلي والسلطات المعنية على اتخاذ الإجراءات المناسبة بموجب القوانين القائمة. We received this outrageous video of a car with a dog tied on its roof while driving on a major highway. This is wrong, unacceptable and abusive. It is illegal as per article 4.1 of Law 47 for the Protection and welfare of animals. YASA , Animals Lebanon & Animal Welfare Activists ask all road users to respect animal safety. This is also against traffic law because the dog may easily fall in addition to the significant distractions for other drivers. We urge IS and relevant authorities to take appropriate action under the existing laws.

A post shared by Yasa for Road Safety (@yasaforroadsafety) on

إقرأ أيضاً