30 آب 2019 - 05:05
Back

رودز فور لايف خرجت 400 عنصر من قوى الأمن منقذين مجازين

جمعية "رودز فور لايف" نظمت سلسلة دورات برنامج Stop The Bleed Lebanon, news ,lbci ,أخبار قوى الامن,رودز فور لايف,جمعية "رودز فور لايف" نظمت سلسلة دورات برنامج Stop The Bleed
episodes
رودز فور لايف خرجت 400 عنصر من قوى الأمن منقذين مجازين
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
نظمت جمعية "رودز فور لايف" سلسلة دورات برنامج Stop The Bleed ("أوقف النزف")، الذي أطلقته في تموز الفائت برعاية وزيري الصحة العامة والداخلية والبلديات جميل جبق وريا الحسن الشهر المنصرم، وبنهاية الدفعة الأولى من هذه الدورات تخرج 400 من ضباط قوى الأمن الداخلي ورتبائها من مختلف القطعات والرتب منقذين مجازين.
الإعلان

وشملت الدورات الأولى من البرنامج 200 عنصر من فرع الحماية والتدخل في شعبة المعلومات و80 من سرية الفهود و120 من الشعبة الخاصة SWAT.

من جهتها، أشارت رئيسة "رودز فور لايف" زينة القصار قاسم إلى أن البرنامج انطلق بسرعة قياسية، مؤكدة أن عامة الناس هم أشد حاجة من ذوي الإختصاص للتدرب على مهارات بسيطة كتلك التي تركز على وقف النزف لأنهم غالبا ما يكونون موجودين على مسرح الحادث قبل وصول سيارات الإسعاف.

وأعلنت أن "Stop The Bleed يستهدف الجامعات والشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص والمدارس التي حجز البعض منها مواعيد التدريب إعتبارا من شهر أيلول، وذلك بالتعاون مع مركز "كويست" الأكاديمي الثقافي في الأشرفية.
 
 
إقرأ أيضاً