16 تشرين الثاني 2021 - 05:23
Back

روجتا شيكات مزورة بغية تحقيق مكاسب مادية هائلة... فوقعتا في قبضة مفرزة إستقصاء الجنوب

روجتا شيكات مزورة بغية تحقيق مكاسب مادية هائلة... فوقعتا في قبضة مفرزة إستقصاء الجنوب Lebanon, news ,lbci ,أخبار وحدة الدرك الإقليمي,ترويج شيكات مزورة,روجتا شيكات مزورة بغية تحقيق مكاسب مادية هائلة... فوقعتا في قبضة مفرزة إستقصاء الجنوب
episodes
روجتا شيكات مزورة بغية تحقيق مكاسب مادية هائلة... فوقعتا في قبضة مفرزة إستقصاء الجنوب
Lebanon News
توافرت معلومات لدى مفرزة إستقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي بتاريخ 25/10/2021 عن قيام سيدتين بترويج شيكات مزورة في بلدة النبطية بقيمة 600000 دولار أميركي، عبارة عن 6 شيكات قيمة كل منها 100000 دولار أميركي، من خلال عرضها للبيع لدى صرافين في مناطق عدة، بما يوازي 20% من قيمتها الفعلية مكسبًا ماديًا لهما، على متن سيارة نوع "نيسان".
الإعلان

ونتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة التي قام بها عناصر المفرزة، تمكنت إحدى الدوريات من تحديد مكان تواجدهما وتوقيفهما في كمين محكم على أوتوستراد الزهراني، وتتبين أنهما تدعيان:
- ن. ن. (مواليد عام 1958، لبنانية الجنسية)
- غ. ي. (مواليد عام 1968، لبنانية الجنسية)

وبالتحقيق معهما من قبل عناصر المفرزة المذكورة، صرحتا أنهما لم تكونا على علم بأن الشيكات التي بحوزتهما مزورة قبل أن يقوم أحد الصرافين بإبلاغهما ذلك، وأنهما أوقفتا سابقًا لارتكابهما الجرم ذاته. كما أضافتا أنهما أحضرتا الشيكات من أحد الأشخاص في بيروت ويدعى (أ. ا) - العمل جارٍ لتوقيفه -، كما تم العثور بحوزتهما على 6 شيكات مزورة تم ضبطها.

وقد أودعتا القطعة المعنية مع المضبوطات لإجراء المقتضى القانوني بحقهما، بناءً على إشارة القضاء المختص.
الإعلان
إقرأ أيضاً