03 حزيران 2022 - 08:51
Back

سرقا مبلغاً مالياً ومصاغاً ومجوهرات من داخل أحد المنازل... ومفرزة زحلة القضائية تكشف هويتهما وتوقفهما

مفرزة زحلة القضائية اوقفت شخصين Lebanon, news ,lbci ,أخبار سرقة, توقيف,مفرزة زحلة القضائية,مفرزة زحلة القضائية اوقفت شخصين
episodes
سرقا مبلغاً مالياً ومصاغاً ومجوهرات من داخل أحد المنازل... ومفرزة زحلة القضائية تكشف هويتهما وتوقفهما
Lebanon News
أقدم مجهولون بتاريخ ١٨-٤-٢٠٢٢ وفي محلة كسارة، على الدخول الى منزل أحد الأشخاص من الجنسية السورية، وسرقوا من داخله مبلغا ماليا وكمية من المصاغ والمجوهرات قدرت قيمتها بحوالى ٥٠،٠٠٠$، وفروا الى جهة مجهولة.

وعلى الاثر، كثَّفت مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة القضائية استقصاءاتها وتحرياتها، وتوصلت الى كشف هوية أحد الضالعين بالعملية، وتحديد مكان تواجده، حيت تمكنت من القاء القبض عليه في محلة شتورا، ويدعى: م. ق. (مواليد عام 1994، سوري). وباستماعه، اعترف بإقدامه بالاشتراك مع آخرين على تنفيذ الجريمة.
الإعلان

وبعد المتابعة، تم تحديد مكان تواجد أحدهم حيث انتقلت دورية من المفرزة المذكورة بمؤازرة قوة من مفرزة جونية القضائية واوقفت المشتبه به في محلة البوار، ويدعى: ط. ت. (مواليد عام 1982، سوري) وهو الرأس المدبر للعملية، ومن اصحاب السوابق بجرائم سرقة وخطف.

وبتفتيش مكان اقامتهما تم العثور على قسم من المسروقات.

وقد أعيدت المضبوطات الى المدعي، وأودع الموقوفان القضاء المختص بناء على اشارته، وتم تعميم بلاغ بحث وتحر بحق المتورط الثالث، بحسب ما أفادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ.
الإعلان
إقرأ أيضاً