LBCI
LBCI

لبنان لتجديد الفوز على أندونيسيا بعد ظهر الاثنين ​

رياضة
2021-11-29 | 05:13
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
لبنان لتجديد الفوز على أندونيسيا  بعد ظهر الاثنين  ​
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
لبنان لتجديد الفوز على أندونيسيا بعد ظهر الاثنين ​

لن تكون مهمة منتخب لبنان للرجال في كرة السلة صعبة عندما يلتقي نظيره الأندونيسي اياباً عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الاثنين 29  تشرين الثاني الجاري  في مجمّع نهاد نوفل في المباراة الثانية من "النافذة الأولى" من تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في العام 2023 في الفيليبين واليابان وأندونيسيا.

 

وبعد سحقه المنتخب الأندونيسي الجمعة الفائت (96-38) ظهر الفارق الفني واضحاً بين منتخب الأرز، الذي يملك كافة عوامل و"مفاتيح" الفوز، وبين منتخب ضيف بدا تائهاً في المباراة الأولى ولم ينجح سوى في تسجيل 38 نقطة طوال المباراة. وبعرضه القوي وتشكيلته المتجانسة، بات منتخب لبنان أحد ابرز المرشحين لتصدر الترتيب النهائي للمجموعة الثالثة بعد انتهاء "النافذة الثالثة "(الدور الاول) الصيف المقبل.

 

وبعد العرض الكبير الذي قدّمه لاعبو منتخب لبنان في مباراة الذهاب بدا  جلياً انهم الأقوى قدرة والأكثر قوة من خصومهم الأندونيسيين عبر تشكيلة تملك قوة ضاربة في الدفاع والهجوم بمؤازرة جمهور لبناني لا يترك مناسبة الا ويعبّر عن دعمه لمنتخب بلده. ويملك المدرب الوطني اللبناني جو مجاعص تشكيلة متجانسة أثبتت حضورها الجمعة الفائت فكان اللاعبون  عند حسن  ظن الشعب اللبناني ليقدموا عرضاً كبيراً  سيجعل حتماً الجهاز الفني لكل من منتخب السعودية ومنتخب الأردن يحسب الف حساب لمنتخب الأرز مع العلم ان المجموعة الآسيوية الثالثة تضم كل من لبنان واندونيسيا والأردن والسعودية.

آخر الأخبار

رياضة

كرة السلة

لبنان

اندونيسيا

تصفيات آسيا

كأس العالم

LBCI التالي
في الاولمبياد الخاص.. سارة واليسا والفوز ثالثهما
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More