28 تشرين الثاني 2016 - 02:13
Back

اخيرا... الامطار والثلوج على الابواب

هذا هو طقس الايام المقبلة.... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,طقس,هذا هو طقس الايام المقبلة....
episodes
يسيطر الطقس المستقر اليوم على لبنان مع أجواء جافة وباردة خصوصا على الجبال والبقاع.  ومن المتوقع ان يشهد لبنان منخفضا جويا ماطرا الأربعاء يحمل معه امطارا وثلوجا على الجبال.

اليوم : طقس مستقر مشمس، درجات الحرارة مستقرة وتتراوح ساحلا بين ١٠ و ٢٢ درجة  في زحلة من صفر الى ١٦ درجة على ١٠٠٠م من ٧ الى ١٥ درجة، أما الرياح فاتجاهها شمالي نهارا تتحول شرقية ليلاً. البحر منخفض الموج حرارة سطح المياه ٢٣ درجة.
الإعلان

الثلاثاء: مستقر يتحول الى متقلب غائم جزئيا وترتفع الرطوبة  ودرجات الحرارة لتتراوح ساحلاً بين ١٣ و ٢٣ درجة احتمال خفيف ٢٠٪‏ لتساقط امطار خفيفة متفرقة بعد الظهر.

الأربعاء : مع اقتراب المنخفض الجوي الذي يتمركز فوق قبرص يتحول الطقس الى غير مستقر مع أمطار رعدية متفرقة تكون غزيرة احياناً ورياح ناشطة ٤٠ الى ٦٠كم/س تتساقط الثلوج ليلا على ٢٢٠٠م - ٢١٠٠م.

الخميس:غير مستقر يتعمق المنخفض اكثر مع تسرب رياح اكثر برودة من فوق البحر الاسود ويطرأ انخفض على الحرارة والاجواء تصبح باردة تترافق مع أمطار غزيرة احيانا وتتشكل السيول، تتساقط حبات البرد مع حدوث عواصف رعدية ورياح ناشطة احيانا، تتساقط الثلوج على ٢٠٠٠م نهارا وتتدنى ليل الخميس صباح الجمعة لتلامس ال ١٥٠٠م.

الجمعة : غير مستقر بارد ويستمر تساقط الأمطار والثلوج على الجبال، تخف الامطار ليلاً.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً