11 شباط 2018 - 04:03
Back

استعدوا للثلوج والأمطار...

الأجواء المستقرة ستبدأ بالانكفاء التدريجي غدا Lebanon, news ,lbci ,أخبار انخفاض الحرارة, أمطار ,ثلوج ,الأجواء المستقرة ستبدأ بالانكفاء التدريجي غدا
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
ستبدأ الأجواء المستقرة والناتجة عن تيارات هوائية دافئة بالانكفاء التدريجي غدا مع اقتراب حوض بارد ورطب انطلاقا من وسط أوروبا ومرورا بالبحر المتوسط، اليونان فالحوض الشرقي للمتوسط ، وحسب التحديثات الجوية الاخيرة المنخفضات الرطبة ستصل تباعاً الى منطقتنا ليستعيد لبنان والجوار طقسه الشتوي الاعتيادي.    
الإعلان
في التفاصيل:

يستمر الطقس الدافئ والمغبر اليوم مع رياح ناشطة أحيانا خصوصا شمال البلاد، وتنخفض الحرارة بعد الظهر مع احتمال خفيف لامطار محلية موحلة أما الحرارة فتتراوح ساحلا بين ١٦ و ٢٥ درجة. 

الاثنين ١٢ شباط:
طقس متقلب مع تساقط أمطار خفيفة خلال فترات بعد الظهر والليل وسط انخفاض كبير في درجات الحرارة وثلوج خفيفة على ارتفاع ٢٣٠٠م ، أما الحرارة فتتراوح ساحلا بين ١٤ و ١٨ درحة. 

الثلاثاء ١٣ شباط:
طقس غير مستقر وممطر مع رياح معتدلة وثلوج تلامس الـ ١٥٠٠م - ١٦٠٠م، أما الحرارة فتتراوح ساحلا بين ١١ و ١٦ درجة. 

الأربعاء ١٤ شباط:
يميل الطقس من جديد الى الاستقرار تخرقه بعض التقلبات الجوية مع احتمال خفيف لتساقط بعض الأمطار الخفيفة المحلية أما الحرارة فتعود لترتفع قليلا وتترامح ساحلا بين ١٢ و ١٨ درجة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً