11 كانون الثاني 2019 - 03:13
Back

ارتفاع بدرجات الحرارة لغاية يوم الاحد

طقس مستقر غائم جزئياً Lebanon, news ,lbci ,أخبار أمطار,لبنان,طقس مستقر غائم جزئياً
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News

يؤثر طقس مستقر حالياً على لبنان لغاية ظهر الأحد، يليها سلسلة من المنخفضات الباردة والرطبة جداً تبدأ بعد ظهر الأحد حيث يتحول الطقس من جديد الى عاصف وممطر بغزارة على فترات وامطار متقطعة على فترات اخرى مع ثلوج على الجبال وقد يتحول الى عاصفة ثلجية بين الأربعاء والخميس بسبب احتمال تدفق رياح شديدة البرودة من شرق اوروبا عبر البحر الأسود بالتوازي مع تشكل منخفض جوي ذو قيم متدنية جداً يؤدي الى رياح عنيفة بين الثلاثاء والاربعاء.

 

الجمعة 11 كانون الثاني:

طقس مستقر غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة لتتراوح ساحلاً بين ٨ و ١٧ درجة، فيما يستمر تشكل الجليد على الجبال التي تزيد عن ١٠٠٠م صباحاً.

 

السبت 12 كانون الثاني:

طقس مستقر مشمس اجمالاً مع ارتفاع الحرارة لتتراوح ساحلاً بين ٩ و ١٧ درجة فيما يستمر تشكل الجليد على الجبال التي تزيد عن ١١٠٠م صباحاً.

 

الأحد 13 كانون الثاني:

 يتحول الطقس الى غير مستقر بعد الظهر مع رياح ناشطة ٧٠كم/س وتتساقط امطار رعدية غزيرة مع تشكل السيول فيما تتساقط الثلوج على ١٣٠٠م - ١٤٠٠م وتكون كثيفة فوق ال ١٦٠٠م.

الإعلان
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً