09 تموز 2019 - 23:45
Back

عودة خدمة الإنترنت على الهواتف المحمولة في السودان

عودة خدمة الانترنت الى الهواتف في السودان بعد قطعها في الثالث من حزيران الماضي Lebanon, news ,lbci ,أخبار انترنت,السودان,عودة خدمة الانترنت الى الهواتف في السودان بعد قطعها في الثالث من حزيران الماضي
episodes
عودة خدمة الإنترنت على الهواتف المحمولة في السودان
Lebanon News
أعادت السلطات السودانية الثلاثاء، تنفيذاً لأمر قضائي، خدمة الإنترنت على الهواتف المحمولة بعدما قطعتها لأكثر من شهر عقب عملية أمنية دامية استهدفت اعتصاماً احتجاجياً أمام مقر قيادة الجيش في الخرطوم.
     
وكانت خدمة الإنترنت قطعت في السودان في الثالث من حزيران إثر فضّ مسلّحين يرتدون زياً عسكرياً اعتصاماً استمرّ لأسابيع أمام مقرّ القيادة العامة للجيش، في عملية أمنية أسفرت عن مقتل عشرات المتظاهرين وإصابة مئات آخرين بجروح.
الإعلان
 
ويومها أمر المجلس العسكري الحاكم بقطع الإنترنت عن الخطوط المحمولة والأرضية في سائر أنحاء السودان، في خطوة هدفت في نظر المتظاهرين إلى منعهم من تنظيم التجمعات الاحتجاجية التي كانت تطالب الجيش بتسليم السلطة للمدنيين.
     
وبعيد أيام قليلة عادت خدمة الإنترنت على الشبكة الأرضية لكنّ خدمتي الجيل الثالث والجيل الرابع ظلّتا مقطوعتين عن المشتركين بالهاتف المحمول.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً