06 تشرين الأول 2021 - 02:23
Back

استقرار جوي يؤثر على لبنان ... فهل ترتفع درجات الحرارة؟

هل ترتفع درجات الحرارة؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار فصل الخريف, درجات الحرارة , استقرار جوي ,طقس لبنان ,هل ترتفع درجات الحرارة؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
يؤثر على لبنان استقرار جوي يترافق مع استقرار نسبي بدرجات الحرارة التي تتمحور ضمن معدلاتها الموسمية لهذه الفترة من السنة.

أما يوم الجمعة، فتؤثر على لبنان كتل حارة ترتفع معها درجات الحرارة الى ما فوق الـ ٣٠ درجة لتعود وتنخفض ليلا وتعود الى معدلاتها.

وفي تفاصيل طقس اليوم:

- الحرارة ساحلاً بين ٢٠ و ٢٨ درجة بقاعا بين ٨ و ٢٨ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين -٣ و ٢٣ درجة
الإعلان
- الجو : قليل السحب
- الرياح : شمالية غربية ضعيفة ٢٠-٣٠ كم/س
- الرطوبة السطحية ساحلا ٦٠ - ٧٠٪؜
- الضغط الجوي ١٠١٤ hpa
- الرؤية جيدة
- البحر منخفض الموج وحرارة سطح المياه ٢٧ درجة.

وفي تفاصيل طقس اليومين المقبلين:

الخميس: طقس مستقر مع استقرار بدرجات الحرارة وتتراوح ساحلا بين ٢٠ و ٢٩ درجة ، من ٩ الى ٢٩ درجة بقاعا و من ١٢ الى ٢٤ درجة على ١٠٠٠متر والجو قليل السحب عموما فيما الرياح شمالية الرياح شمالية غربية ضعيفة ٢٠-٣٠كم/س.

الجمعة: كتل حارة قليلا تؤثر على لبنان بطقس مستقر وارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة خاصة جنوب وجنوب شرق البلاد وتتراوح ساحلا بين ٢٣ و ٣٢ درجة ، من ١٤ الى ٣٢ درجة بقاعا و من ١٦ الى ٢٧ درجة على ١٠٠٠متر والجو قليل السحب عموما فيما الرياح شمالية الرياح شمالية غربية ضعيفة ٢٠-٣٠كم/س وتنخفض نسب الرطوبة السطحية.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً