08 كانون الثاني 2022 - 03:07
Back

طقس مستقر يؤثر على لبنان... متى تنخفض درجات الحرارة؟

طقس مستقر يؤثر على لبنان... Lebanon, news ,lbci ,أخبار أمطار, استقرار جوي , درجات الحرارة ,طقس لبنان ,طقس مستقر يؤثر على لبنان...
episodes
Lebanon News
يؤثر على لبنان طقس مستقر، ويستمر لأيام عدّة، يترافق مع استقرار بدرجات الحرارة، لتعود وترتفع يوم غد فوق معدلاتها الموسمية.

وسيشهد لبنان تقلبات جوية ضعيفة ليل الاحد - الاثنين مع انخفاض بدرجات الحرارة.
 
وفي تفاصيل طقس اليوم:

- الحرارة ساحلاً بين ١٢ و ٢٠ درجة بقاعا بين ٤ و ١٤ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٨ و ١٣ درجة
الإعلان
- الجو : قليل السحب
- الرياح : شمالي غربية ضعيفة  ٢٠ الى ٣٠ كم/س 
- الرطوبة السطحية ساحلا ٦٠ - ٨٠ ٪؜
- الضغط الجوي ١٠١٨ hpa
- الرؤية جيدة
- البحر منخفض الموج وحرارة سطح المياه ١٩ درجة.

وفي تفاصيل طقس اليومين المقبلين:

الاحد: طقس مستقر غائم جزئيا مع تشكل الضباب  فيما الحرارة ترتفع وتتراوح ساحلا بين ١٤ و ٢٢ درجة على الـ ١٠٠٠متر بين ٨ و ١٥ درجات وبقاعا بين ٦ و ١٧ درجات، الرياح جنوبية غربية قوية سرعتها بين ٣٠ و ٦٠كم/س مع احتمال خفيف لا امطار محلية منتصف ليل الاحد - الاثنين مع ثلوج خفيفة على ١٦٠٠متر عند توفر الهطول.

الاثنين
: طقس مستقر نسبيا غائم جزئيا مع تشكل الضباب  فيما الحرارة تنخفض وتتراوح ساحلا بين ١٢ و ١٨ درجة على الـ ١٠٠٠متر بين ٦ و ١٢ درجات وبقاعا بين ٣ و ١٣ درجات، الرياح جنوبية نشطة سرعتها بين ٣٠ و ٤٠كم/س احتمال خفيف لا امطار محلية فجراً مع ثلوج خفيفة على ١٦٠٠متر عند توفر الهطول.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً