10 تشرين الثاني 2017 - 13:19
Back

الرئيس عون أنهى مشاوراته الديبلوماسية... والاتصالات ستتواصل

عندما يجد الرئيس ضرورة لمخاطبة اللبنانيين فسيفعل ذلك Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,الرئيس عون,عندما يجد الرئيس ضرورة لمخاطبة اللبنانيين فسيفعل ذلك
episodes
الرئيس عون أنهى مشاوراته الديبلوماسية... والاتصالات ستتواصل
أنهى الرئيس ميشال عون المشاورات الديبلوماسية، على أن ينصرف غدا لتقييم كل الاتصالات التي أجراها هذا الاسبوع كما سيتابع الاتصالات مع المعنيين.

وفي هذا الاطار، تشير مصادر قصر بعبدا للـLBCI الى أن لا تعليق حتى الان على العرض السعودي حول ايفاد وزير الخارجية جبران باسيل الى الرياض للقاء الرئيس سعد الحريري.
الإعلان

الى ذلك، يشير مصدر مطلع للـLBCI الى ان هناك تواصلا مع الفرنسيين وسيستمر و"الموفد الفرنسي الذي أتى إلى بيروت وضع الجانب اللبناني بمعطيات قليلة تكونت لدى الرئيس امانويل ماكرون في خلال زيارته للسعودية حيث لم يلتق الرئيس الحريري."

وأضاف:" لدينا ثغرات أمنية في البلد ومنها المخيمات الفلسطينية ولقاء اللواء عباس إبراهيم مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس تركز على الوضع الامني في المخيمات ومنع استخدامها في أي توتر".

وتشير مصادر قصر بعبدا الى ان الرئيس عون قلق على وضع الرئيس الحريري بعد مضي نحو أسبوع على آخر اتصال بينهما وهو أمر مستغرب في العلاقة بين رئيس حكومة ورئيس جمهورية وقد أبلغ الرئيس السفراء وجهة نظره هذه.

وتلفت المصادر الى أنه "عندما يجد الرئيس ضرورة لمخاطبة اللبنانيين فسيفعل ذلك".
 
إقرأ أيضاً