16 كانون الأول 2017 - 16:13
Back

باسيل بعد لقائه الحريري: أزور هذا البيت لأن "هذه أم نادر...أم الكل"

باسيل يجول في صيدا Lebanon, news ,lbci ,أخبار بهية الحريري, صيدا,باسيل,باسيل يجول في صيدا
episodes
باسيل بعد لقائه الحريري: أزور هذا البيت لأن "هذه أم نادر...أم الكل"
زار وزير الخارجية والمغتربين رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل، مساء السبت، وفي اطار جولته في منطقة صيدا، دارة مجدليون حيث التقى النائبة بهية الحريري.

وتم خلال اللقاء التداول في التطورات الراهنة على الساحة الداخلية عموما، والأوضاع في منطقة صيدا خصوصا، حيث حرص باسيل على الاستفسار من الحريري عن العديد من القضايا المتصلة بهذه المنطقة.
الإعلان

بدورها رحبت الحريري بباسيل في صيدا، مثمنة نشاطه وجهوده، ونوهت بمواقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وب"تضامن اللبنانيين ووحدتهم لا سيما ابان الأزمة الأخيرة". وكان تأكيد مشترك على اهمية ما تشكله صيدا ومنطقتها من نموذج ورسالة في التنوع والعيش الواحد بين اللبنانيين، وضرورة الحفاظ على هذا النموذج.

واثر اللقاء اكتفى باسيل بالقول: "أزور هذا البيت لأن هذه أم نادر.. أم الكل". 
 
وبعد لقائه النائبة بهية الحريري في مجدليون، زار باسيل الأمين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" النائب السابق اسامة سعد في منزله في صيدا، وعرض معه للاوضاع العامة.

ثم زار الرئيس السابق لبلدية صيد عبد الرحمن البزري في منزله في المدينة، وعرض معه الأوضاع العامة والموقف الأخير الذي اتخذه باسيل في ما يتعلق بقضية القدس. 
 
واختتم باسيل، زيارته لمنطقة صيدا والزهراني، برعايته حفل العشاء السنوي لهيئة قضاء الزهراني في "التيار الوطني الحر"، ​حيث قال:"عندما ندافع عن القدس، نكون ندافع عن المستقبل الذي نريد أن نبنيه، لان هذا ما سيجمعنا والا لن يكون هناك هوية تجمعنا. لذلك في هذه القضية، ظهرنا كمسيحيين ومسلمين، اننا قادرون، على الصعود الى العروبة بمعناها الكبير والواسع ولدينا ثقافة خاصة بنا هي لبنانيتنا وهذه "الزوادة" الثقافية والارث الذي نذهب به الى كل العالم". ​
 
إقرأ أيضاً