08 شباط 2018 - 16:21
Back

"كلام الناس" في "النهار"... نايلة تويني: أدعو اللبنانيين العودة الى كبار لبنان وما كانوا يقولونه

كلام الناس في النهار... Lebanon, news ,lbci ,أخبار رياض سلامة, مصرف لبنان, LBCI, كلام الناس, النهار,لبنان,كلام الناس في النهار...
episodes
"كلام الناس" في "النهار"... نايلة تويني:  أدعو اللبنانيين العودة الى كبار لبنان وما كانوا يقولونه
Lebanon News
 رأت رئيسة تحرير صحيفة "النهار" نايلة تويني أن تجربة رئاسة التحرير التي خاضها حاكم مصرف لبنان رياض سلامة تتكرر كل يوم في "النهار"، معتبرة وجود سلامة كرئيس تحرير هو بحد ذاته تجربة مميزة بالاضافة الى كل الكتاب الذين اوصلوا لبنان الى نجاحات كبيرة.
 
ولفتت تويني ضمن برنامج "كلام الناس" عبر الـLBCI الى ان في "النهار" اليوم مشروع جديد عنوانه "القفزة الكبرى الى لبنان"، مشددة على ان "جريدة النهار هي صوت الناس ونبضهم".
الإعلان
 
واعتبرت تويني ان الصحافة رسالة وكل عمل صحافي يتطلب جهداً كبيراً ولأجل هذه الرسالة يجب ان تكون الصحافة مدفوعة وتحديداً الصادقة منها، داعية الشعب اللبناني العودة الى كبار لبنان وما كانوا يقولونه عن هذا البلد.
 
وعن امكانية ترشحها للإنتخابات النيابية المقبلة، قالت تويني "20 يوماً تفصلني عن اعلان موقفي من الانتخابات المقبلة"، لافتة الى ان "النهار" اليوم هي أكبر مجلس نواب مستعد للمحاسبة والمساءلة.
 
واكدت أن كل صحافي في "النهار" قادر على محاسبة السياسيين من الجريدة أقوى من أي نائب في البرلمان.
 
وكانت "النهار" قد أطلقت اليوم العدد الاستثنائي برئاسة تحرير حاكم مصرف لبنان رياض سلامة صدور العدد الاستثنائي بعنوان "القفزة الكبرى إلى لبنان"، تزامناً مع اطلاق حملة "الكل في جريدة".
 
إقرأ أيضاً