08 شباط 2018 - 16:36
Back

الحريّة تميّز لبنان عن سائر الدول العربية... بيار الضاهر: لماذا "المرجلة" على الإعلام؟

بيار الضاهر شدد على أن شراكة الدولة مهمة جداً مع الاعلام في ظل الثورة الاعلامية الجديدة... Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, بيار الضاهر, كلام الناس,لبنان,بيار الضاهر شدد على أن شراكة الدولة مهمة جداً مع الاعلام في ظل الثورة الاعلامية الجديدة...
episodes
الحريّة تميّز لبنان عن سائر الدول العربية... بيار الضاهر: لماذا "المرجلة" على الإعلام؟
 رأى رئيس مجلس ادارة المؤسسة اللبنانية للإرسال بيار الضاهر أن دخول الانترنت الى عالم الإعلام والصحافة غيّر واقع التواصل وفرض عالماً جديداً، لافتا الى ان مؤسسات اعلامية عديدة اضطرت لتغيير سياستها بسبب التغيير الذي طرأ من جرّاء التكنولوجيا والانترنت.
 
وشدد الضاهر ضمن برنامج "كلام الناس" عبر الـLBCI على أن شراكة الدولة مهمة جداً مع الاعلام في ظل الثورة الاعلامية الجديدة.
الإعلان
 
وعن أزمة الحريات التي تعرضت لها الـLBCI، سأل الضاهر " هناك كلمة قالها سياسي لآخر، فمن يحاسب السياسيين؟ ولماذا "المرجلة" على الإعلام؟، مشددا على انه لا يمكن توقيف الناس ومحاسبتهم بسبب ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي ولا يمكن نقل الاعلام بأسره ووضعه على منصات أجنبية وهذا بسبب القمع للاعلام المرئي والمسموع على ارض الواقع.
 
واعتبر الضاهر أن المطلوب حالة من الوعي تشريعياً وسياسياً واعلامياً من أجل مجاراة التطور الحاصل في المدى الاعلامي اليوم، لأن الحريّة تميّز لبنان عن سائر الدول العربية.
إقرأ أيضاً