12 آذار 2018 - 09:11
Back

مكتب وزير الشؤون الاجتماعية يرد: بوعاصي لم يعتد إستغلال أوجاع المواطنين يوما

المكتب الاعلامي لوزير الشؤون يرد على احدى المؤسسات الاعلامية Lebanon, news ,lbci ,أخبار بيار بو عاصي,لبنان,المكتب الاعلامي لوزير الشؤون يرد على احدى المؤسسات الاعلامية
episodes
مكتب وزير الشؤون الاجتماعية يرد: بوعاصي لم يعتد إستغلال أوجاع المواطنين يوما
نفى المكتب الاعلامي لوزير الشؤون الاجتماعية نفياً قاطعاً ما تداولته احدى الوسائل الاعلامية عن صرف وزارة الشؤون الاجتماعية الاموال بشكل كبير على منظمات كي تكسب اصواتاً شعبية في اطار حديثها عن إستعمال الوزارات لأسباب إنتخابيّة في اللحظات الأخيرة.
 
وأكد المكتب الاعلامي ان لا صحة لهذه المعلومة بتاتاً، لا بل على العكس ان وزير الشؤون الاجتماعية اتخذ قراراً بإلغاء العقود مع عشرين جمعية غير فاعلة.
الإعلان
 
ولفت البيان الى أن بو عاصي التزم بقرار مجلس الوزراء بعدم توقيع عقود مشتركة مع جمعيات جديدة حتى إقرار الموازنة في مجلس الوزراء وبالتالي لم يتم توقيع اي عقد جديد عام ٢٠١٨، كذلك التزم بعدم تجديد العقود القديمة وبعضها مستمر منذ عقود، حتى إقرار الموازنة.
 
وذكرّ أن وزير الشؤون الاجتماعية، وفي خطوة اصلاحية جريئة، اقدم على إلغاء العقود لمئات المتعاقدين من دون النظر الى انعكاسات القرار على المستوى الانتخابي حرصاً منه على المال العام وترشيد الانفاق وترشيق الادارة، مضيفا "بوعاصي عمد منذ تسلمه مهامه الوزارية الى الفصل المطلق بين الواجب الوطني في الوزارة والشأنين الحزبي والانتخابي".
 
وتمنى المكتب الاعلامي عدم اقحام مهام بو عاصي الوزارية في المتاهات الانتخابية والزواريب السياسية، مؤكدا أن الوزير لم يعتد إستغلال أوجاع المواطنين يوماً ومسيرته الوزارية تؤكد محاربته الزبائنية السياسية.
إقرأ أيضاً