15 نيسان 2018 - 11:42
Back

السيد نصرالله: الضربة الأخيرة على سوريا ستعقد الحل السياسي

اللوبي الصهويني كان يعمل ليلا نهارا لتكون الضربة قاسية Lebanon, news ,lbci ,أخبار مشغرة, انتخابات, سوريا,السيد نصرالله,اللوبي الصهويني كان يعمل ليلا نهارا لتكون الضربة قاسية
episodes
السيد نصرالله: الضربة الأخيرة على سوريا ستعقد الحل السياسي
Lebanon News

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن الحضور القوي في الحكومة والمجلس النيابي ومؤسسات الدولة هو ضمانة حقيقية للمقاومة وللمعادلة الذهبية، معتبرا أن المقاومة بحاجة دائما الى الظهر الآمن.

نصرالله أشار خلال مهرجان انتخابي في مشغرة الى أن "مصلحة اهل البقاع الغربي وراشيا هو التواصل والعيش معا وعدم تحويل الصراع السياسي الى طائفي ومذهبي" لافتا الى أن الضعيف يذهب الى مثل هذه الاتجاهات.
الإعلان

اقليميا، رأى السيد نصرالله أن "من يراهن على ان الوضع في سوريا سينهار او سيتبدل لمصلحة اميركا او اسرائيل او اي دولة اقليمية فهو واهم وينتظر سرابا"، مشددا على أن مصلحة اهل البقاع هي بالعودة الى التعايش مع الجوار السوري.

وتطرق الى الهجوم العسكري الاخير على سوريا وقال:"الضربة في سوريا اتت على عجل فجر السبت قبل ان يصل وفد منظمة حظر الاسلحة الكيميائية للتحقيق في دوما ولان الرئيس الاميركي دونالد ترامب يعلم ان الهجوم الكيميائي مسرحية ".

واعتبر ان "ما حصل فجر السبت سيعقد الحل السياسي وسيؤدي الى تأزيم العلاقات الدولية ومسار جنيف ان لم يؤد الى نسفه كلياً".

وأضاف:"اللوبي الصهويني كان يعمل ليلا نهارا لتكون الضربة قاسية، ومن ثم ذهبوا بضربة محدودة بسبب النقاش الحاد بين البنتاغون وترامب، لأن الجيش الأميركي يعرف ان الذهاب بحرب الى سوريا لن تنتهي ولن تمر، وهم يعرفون ان عدوانا واسعا سوف يفجر المنطقة كلها ويلهبها".
إقرأ أيضاً