12 أيار 2018 - 14:13
Back

باسيل: "كيف بدنا نعطيه وزارة فيها حسابات متل الطاقة وهو بطّل يعرف يعدّ؟"

باسيل: "كيف بدنا نعطيه وزارة فيها حسابات متل الطاقة وهو بطّل يعرف يعدّ؟" Lebanon, news ,lbci ,أخبار جعجع,باسيل,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول

اعتبر رئيس كتلة "لبنان القوي" وزير الخارجية جبران باسيل ان "هذه هي المرة الأولى في لبنان ما بعد الطائف، يكون عند رئيس الجمهورية أكبر كتلة نيابية".

 
الإعلان

وردّ باسيل على رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع من دون ان يسميه، قائلا: "انتصرنا بإنّو طلعنا الأول وبإنّو خيّنا كبر بس مش انّو ما يكون همّه الاّ يحجّمنا لدرجة انّو يبطّل يعرف يعدّ فكيف بدنا نعطي وزارة فيها عدّ وحسابات متل وزارة الطاقة؟"

 

واكد في "مهرجان النصر" الذي نظمه "التيار الوطني الحر" تحت عنوان "على العهد" انه "على الرغم من كل شي، انتصرنا. رغم انه معهم كل شيء ونحن ليس معنا أحد، معنا انتم، انتصرنا. رغم انه معهم مال ونحن لا، انتصرنا. رغم انه معهم الكذبة وسهل تسويقها، ونحن معنا الحقيقة وكلفتها غالية، وأحيانا يطول الوقت لتظهر، انتصرنا."

 

وقال: "دين علينا ان نبني مؤسسات الرقابة لنبني الدولة، ونحارب الفساد ليس فقط في القضاء، وإنما بالناس أيضا. سيأتي اليوم الذي نعلن فيه الثورة على الفساد، واليوم نقول نحن تيار مقاومة الفساد. دين علينا ان نأتي بالكهرباء، مهما عرقلونا. دين علينا ان يعود النازحون إلى بلادهم، ولو وقفنا في وجه كل المجتمع الدولي وفي وجه المتواطئين معه بالداخل".

 

وأضاف: "هم مثلما قالوا فليحكم الاخوان، قالوا في بروكسيل فليبق السوريون، وفي وزارتهم، وزارة الشؤون الاجتماعية، لا يقومون بشيء ليعيدوا السوريين".

إقرأ أيضاً