10 حزيران 2018 - 07:11
Back

كازينو لبنان يقيم إفطارا للاعلاميين ...خوري: معركتنا الإصلاح وتمديد الامتياز وتطبيقه

كازينو لبنان يقيم إفطارا للاعلاميين Lebanon, news ,lbci ,أخبار رولان خوري,كازينو لبنان ,كازينو لبنان يقيم إفطارا للاعلاميين
episodes
كازينو لبنان يقيم إفطارا للاعلاميين ...خوري: معركتنا الإصلاح وتمديد الامتياز وتطبيقه

أقام كازينو لبنان إفطارا للاعلاميين شارك فيه نقيب الصحافة عوني الكعكي وحشد كبير من الإعلاميين.

واوضح رئيس مجلس إدارة المدير العام للكازينو رولان خوري انها المرة الاولى التي يقام فيها افطار في تاريخ الكازينو، جامع كل اللبنانيين ومناسباتهم".

وشدد على دور الاعلاميين المساعد في  اعادة بناء الكازينو وخصوصا لجهة الحديث بموضوع تمديد الامتياز وتطبيقه، مبدياً اسفه لوجود نحو 600 محل للعب الميسر في لبنان، علما ان هذا الامتياز حصري للكازينو، ولا احد يدرك من القوى الامنية او القضاء والحكومات وجوب إيجاد الحل الذي يكمن في حماية شبابنا ومجتمعنا، لاننا لا نعلم ماذا يحدث داخل تلك المحال دون  حسيب او رقيب ".

واكد ان  المعركة ، ليست فقط لأجل الكازينو انما لمصلحة خزينة الدولة، مشيراً الى ان  نصف مدخول الكازينو يعود  للدولة، في حين ان تلك المحال تدفع مليون ليرة عن كل ماكنة من ماكنات اللعب.علما ان الكازينو  يدفع سنويا 40 مليون دولار.وقال  انها خسارة للدولة والكازينو، وعلى الأجهزة الامنية والقضاء والحكومة التحرك لحل هذا الموضوع".

وشدد خوري على "ضرورة تمديد الامتياز وإعادة درس الضرائب المفروضة على الكازينو الذي يدفع 50 في المئة من مدخوله" وقال : "نحن جديون بالإصلاح في كازينو لبنان، ويوم سأتعرض لاي ضغط سياسي ساقدم استقالتي وأغادر، انما حتى الآن لم اتعرض لاي ضغط، وقد طلب مني إنجاح هذا الملف بأكبر شفافية ممكنة. اتكل عليكم لكتابة الحقيقة ولا شيء غيرها". 

الإعلان
إقرأ أيضاً