LBCI
LBCI

يوم المشنوق الأوّل في السعودية...

أخبار لبنان
2018-07-17 | 06:51
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
يوم المشنوق الأوّل في السعودية...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
يوم المشنوق الأوّل في السعودية...
حفل اليوم الأوّل من زيارة وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق إلى جدّة، باجتماعات أمنية على أعلى مستوى، استمرّت حتّى ما بعد منتصف الليل. 

فقد التقى المشنوق مساء أمس برئيس جهاز الإستخبارات السعودي الفريق أوّل خالد حميدان، في اجتماع مطوّل تباحثا خلاله في الشؤون الأمنية والتعاون بين لبنان والسعودية في هذا المجال، وكذلك تطوّرات الوضع في المنطقة العربية والتدخّل الإيراني المتمادي في الدول العربية وأفريقيا. 

بعدها توجّه المشنوق إلى قصر قيادة جهاز أمن الدولة، حيث عقد اجتماعاً مع رئيس الجهاز وعضو المجلس السياسي والاقتصادي، الفريق أوّل عبد العزيز الهويريني، تناولا خلاله العلاقات اللبنانية السعودية وتطوّرات الوضع السياسي. 

وقد أبدى المسؤول السعودي خلال الخلوة حرص القيادة السعودية على استقرار لبنان السياسي والاقتصادي وانفتاح السعودية على كلّ الطوائف اللبنانية بما يخدم وحدة الموقف اللبناني  وعروبة لبنان. 

كما تحدّث المسؤول السعودي عن حرص قيادته على نجاح الرئيس سعد الحريري في مهمته تشكيل الحكومة اللبناني تأكيداً لهذا الاستقرار. 

واستبقى الفريق أوّل الهويريني المشنوق والوفد المرافق له على مأدبة عشاء أقامها على شرفه، وحضرها قادة الجهاز والمستشار في الديوان الملكي نزار علّولا. 
 

أخبار لبنان

نهاد المشنوق

السعودية

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More