LBCI
LBCI

يوم إنساني للتبرّع بالدم في وسط بيروت

أخبار لبنان
2018-07-23 | 03:22
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
يوم إنساني للتبرّع بالدم في وسط بيروت
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
يوم إنساني للتبرّع بالدم في وسط بيروت
انطلاقاً  من الشراكة التي عقدها بنك بيروت مع الصليب الأحمر اللبناني دعماً لرسالته الإنسانية، أطلق بنك بيروت مبادرة جديدة هي عبارة عن حملة تبرّع بالدم في مناطق عدة من لبنان. والموعد الأول للتبرّع كان نهار الخميس الواقع فيه 12 تموز (يوليو) 2018 في وسط بيروت. وتوجّهت الدعوة الى كافة اللبنانيين في بيروت والمناطق المجاورة. 

والغاية من هذه المبادرة هي إلهام المواطنين للمشاركة في هذه الحملة الإنسانية لما تحمله من أهداف سامية إذ يترتب علينا جميعاً المساهمة في تحقيقها وحثّ الموظّفين والأصدقاء والزملاء والزبائن على حدّ سواء على تحمّل هذه المسؤوليّة الإجتماعيّة، من أجل بناء مجتمعٍ أفضل.
وأكّد رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الدكتور سليم صفير في هذا السياق أنّ "حرصنا على التعاون مع جمعية الصليب الأحمر اللبناني يعكس إيماننا بأنّنا نستطيع إحداث فرقٍ". وشكر الدكتور صفير الصليب الأحمر اللبناني  على جهودهم، معبّراً عن فخر بنك بيروت بمشاركة الجمعية في جهودها النبيلة. وأضاف "نأمل بأن ننجح بتسليط الضوء على إنجازات الصليب الأحمر اللبناني  وبدفعهم إلى إضافة المزيد منها إلى مسيرتهم. ونشكر كل من ساهم بقطرة دم لإنقاذ أخيه المواطن".

وفي نهاية هذا اليوم الطويل، شكر بنك بيروت فريق الصليب الأحمر الذي رافق فريق عمله طوال اليوم كما وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة من إعلاميين ومدراء وموظفين وتجّار ومصارف مجاورة وأعلن عن جمع 99 وحدة دم للصليب الأحمر اللبناني.

وبذلك يثبت بنك بيروت مرّةً جديدةً أنّه بإمكان كل مؤسسة احداث فرق على الصعيد الإنساني ويتطلّع المصرف قدمًا للمشاركة في المزيد من النشاطات الإنسانيّة وتأمين رفاهة المواطنين.
 

أخبار لبنان

الصليب الأحمر اللبناني

بنك بيروت

حملة تبرّع بالدم

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More