13 أيلول 2018 - 05:36
Back

توضيح من المكتب الاعلامي للرابطة المارونية في بلجيكا

المكتب الاعلامي للرابطة المارونية في بلجيكا رد على البيان الصادر عن رئيس الرابطة المارونية انطوان اقليموس Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, بلجيكا,الرابطة المارونية,المكتب الاعلامي للرابطة المارونية في بلجيكا رد على البيان الصادر عن رئيس الرابطة المارونية انطوان اقليموس
episodes
توضيح من المكتب الاعلامي للرابطة المارونية في بلجيكا
Lebanon News
رد المكتب الاعلامي للرابطة المارونية في بلجيكا على البيان الصادر عن رئيس الرابطة المارونية انطوان اقليموس والذي يتحدث عن أن لا رابطة مارونية في بلجيكا ولا أحد يمثلها ، مؤكدا ما يلي:
"لقد طلب الرئيس الحالي للرابطة المارونية السيد أنطوان اقليموس ومسؤولين سابقين في الرابطة وفي فترات سابقة من السيد مارون كرم تمثيل الرابطة ليس فقط في بلجيكا بل في أوروبا.
الإعلان
وإن ما يقوم به كرم  باسم الرابطة في أوروبا وتحديدا في البرلمان الأوروبي يخدم لبنان بالدرجة الأولى والمسيحيين بالدرجة الثانية من خلال معالجة الكثير من المواضيع التي تهم لبنان ومصالحه ولا سيما من خلال اللقاءات والمؤتمرات في البرلمان الأوروبي.
وإذا أردنا تقييم ما يقوم به  كرم هنا فهو بالتأكيد يوازي إن لم يكن يتفوق على ما يقوم  به رئيس  الرابطة المارونية في لبنان".
واكد المكتب الاعلامي انه في كل عمل يقوم به كرم أكان في بلجيكا أو في أوروبا  يضع مصلحة لبنان كأولوية وحيدة ، آملا الا يضطر للمزيد من الرد وكشف الواقع المرير لما تعاني منه الرابطة في عهدها الحالي.
 
إقرأ أيضاً