15 أيلول 2018 - 01:29
Back

باسيل: كيف يمكن لأحد ان يعرقل نفسه؟

باسيل: كيف يمكن لأحد ان يعرقل نفسه؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار كندا,باسيل,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News

رأى وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل ان مشكلة لبنان هي التشكيك به وتيئيس اللبنانيين منه، وقال: "اليوم يستخدمون حملة التشكيك في الاقتصاد وانهيار الليرة ونحن نعمل بعكس ذلك من خلال ضخ الأمل والثقة بلبنان ونقول لللبنانيين آمنوا ببلدكم اكثر واكثر وهذا هو الصراع الحقيقي في لبنان."

 
الإعلان

 واضاف من مونتريال: "آخر التهم لنا اننا نعرقل تشكيل الحكومة، كيف يمكن لأحد ان يعرقل نفسه؟ ويتهموننا بأن وزارة الطاقة معنا ولا نريد توفير الكهرباء للمواطنين. كل ما هو غير منطقي يرموه علينا وهناك من يتباهى بالحديث عن فشل العهد وممن اعتبروه أنه ولد فاشلا من اليوم الاول حتى انهم لم يعطوه اي فرصة."

 

واعلن انه "يمكننا أن نفهم سياسيا انهم بتأخيرهم لتشكيل الحكومة يفشلون العهد واذا ليس من حكومة اصلا يكون افضل لهم، وهؤلاء نفهمهم اذا طالبوا بأمور اضافية ليست من حقهم لأن هدفهم معروف وهو افشال رئيس الجمهورية وافشال ما يسمى اليوم بمشروع توافقي او ما يسمونه تسوية رئاسية، وهو توافق ببن اللبنانيين وبين كل المكونات اللبنانية حتى تسيير الامور في البلد".

 

واشار الى انهم "يريدون كسر نتائج الانتخابات النيابية والمطلب الحقيقي اليوم ان نشكل حكومة كما الحكومة السابقة، وانا اقول لكم ان الحكومة بموافقتنا تتشكل غدا اذا كانت على هذا الاساس، ونكون بذلك الغينا نتائج الانتخابات".

 

ودعا باسيل الى ايلاء الانتشار اهمية كبيرة لأن "أهمية الانتشار من اهمية لبنان المقيم اذا لم يكن اكثر".

إقرأ أيضاً