16 أيلول 2018 - 06:29
Back

جديد الباخرة المحملة بالابقار المصابة بالجمرة الخبيثة

موضوع الباخرة المحملة بالابقار المصابة بالجمرة الخبيثة يثير الجدل Lebanon, news ,lbci ,أخبار عناية عز الدين, زياد اسود,لبنان,موضوع الباخرة المحملة بالابقار المصابة بالجمرة الخبيثة يثير الجدل
episodes
جديد الباخرة المحملة بالابقار المصابة بالجمرة الخبيثة
Lebanon News
بعد الجدل الذي اثاره موضوع الباخرة المحملة بالابقار المصابة بالجمرة الخبيثة والاخذ والرد حيال توجهها الى المرفأ اللبناني، غردت وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية عناية عز الدين على حسابها على تويتر بالقول:
 
"في إطار متابعة موضوع الباخرة المحملة بالأبقار الموبوؤة، أكد لنا صباح اليوم المدير العام بدري الضاهر انه لا جديد، فالباخرة لم تقترب حتى من مياهنا الإقليمية ولم تطلب إذنا بالدخول الى لبنان، كما انه لم يظهر لها اي وكيل في لبنان، وان الجهوزية عالية لمواجهة اي تطور".
الإعلان
 
 
وفي الموضوع نفسه، غرد النائب زياد اسود: "الباخرة اوقفت منذ البارحة مساء ما يسمى broadcasting position... وبحسب المتابعة يفترض ان تصل حوالى السبعة صباحا اذا استمرت بالتحرك ليلا. الاهم لا نزال في تتبعها عبر نظام اخر... بخبرك عنو معاليك بعدين، وذلك في اشارة الى وزير الاشغال".
 
 
وفي تغريدة اخرى، قال أسود: "نظام the lrit توقف يدويا في الباخرة لاخفاء الحركة والتوجه ولمن يرغب من الموتورين والمتوترين ان يتابع ويتنبه لمسؤولياته... فليسأل مش عيب".
 
نظام the lrit توقف يدويا في الباخرة لاخفاء الحركة و التوجه و لمن يرغب من الموتورين و المتوترين ان يتابع و يتنبه لمسؤولياته فليسأل مش عيب
إقرأ أيضاً