12 تشرين الأول 2018 - 10:45
Back

السيد نصرالله: ايران وسوريا لا تتدخلان لا من قريب ولا من بعيد في تشكيل الحكومة

نصرالله اكد ان لا جديد لديهم في تشكيل الحكومة Lebanon, news ,lbci ,أخبار ايران, سوريا, الحكومة, حسن نصرالله, دونالد ترامب, اميركا,لبنان,نصرالله اكد ان لا جديد لديهم في تشكيل الحكومة
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن "لا جديد لدينا في تشكيل الحكومة"، لافتا الى انهم في انتظار ما ستؤول اليه الايام المقبلة.
 
وشدد على ان ايران وسوريا لا تتدخلان لا من قريب ولا من بعيد في تشكيل الحكومة.
 
وعن الامور العسكرية لدى حزب الله، قال السيد في كلمة له بمناسبة رحيل والدة عماد مغنية: "سياستنا في ما يتعلق بالامور العسكرية وامكانات المقاومة هو الغموض البنّاء وهو صمت هادف وليس كلما خرج نتنياهو وقال "لدى حزب الله كذا في المكان الفلاني" علينا ان نقدم اجابات".
الإعلان
 
وعن الإدارة الأميركية، لفت نصرالله الى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب طلب من بعض الدول الغنية التي يدعمها دفع الاموال وركز حملته على السعودية، معتبرا ان الحكومات الاميركية السابقة كانت حكومات نهب "بدبلوماسية" واليوم أتى أحد ينهب بطريقة علنية ومكشوفة.
 
وقال السيد: "هناك رئيس اميركي يمارس الاذلال اليومي بحق حلفائه واصدقائه والتهويل على كل شعوب المنطقة وخصوصا دول الخليج وبالاخص السعودية ويبتزهم لبيعهم المزيد من السلاح".
 
وعن والدة عماد مغنية، شدد السيد نصرالله على ان "أم عماد قدمت لنا بمسيرتنا ومقاومتنا قائدا استثنائيا وواكبت شخصية الحاج عماد في البعد الايماني والجهادي والحث على تحمل المسؤوليات".
إقرأ أيضاً