12 تشرين الأول 2018 - 16:09
Back

القوات تعلن فوزها بأغلبية المقاعد في الانتخابات الطالبية في جامعة سيدة اللويزة

القوات اعلنت فوزها بأغلبية المقاعد في الانتخابات الطالبية في جامعة سيدة اللويزة Lebanon, news ,lbci ,أخبار جامعة سيدة اللويزة, الانتخابات الطالبية, القوات اللبنانية,لبنان,القوات اعلنت فوزها بأغلبية المقاعد في الانتخابات الطالبية في جامعة سيدة اللويزة
episodes
القوات تعلن فوزها بأغلبية المقاعد في الانتخابات الطالبية في جامعة سيدة اللويزة
Lebanon News
أعلنت مصلحة الطلاب في حزب "القوات اللبنانية ان طلاب القوات "حققوا فوزا كاسحا في انتخابات جامعة سيدة اللويزة التي جرت اليوم لاختيار 36 عضوا موزعين على الكليات كافة.
 
وبحسب بيان مصلحة الطلاب، فاز حزب "القوات اللبنانية" بـ26 مقعدا في الكليات كافة وهو يخوض المعركة منفردا بوجه باقي الأحزاب، وتحالف التيار الوطني الحر وتيار المرده وحركة أمل والحزب القومي السوري حصد 7 مقاعد، وحزب الكتائب نال مقعدين، بينما لم يحصد المستقلون والحزب الإشتراكي أي مقعد.
الإعلان
 
وأتت النتائج على الشكل التالي بحسب بيان مصلحة الطلاب في حزب "القوات اللبنانية:
 
- في كلية الهندسة المعمارية والفنون والتصميم، حصلت "القوات" على 5 مقاعد مقابل مقعدين للتيار "الوطني الحر" وحلفائه ومقعدين لحزب "الكتائب".
 
- في كلية إدارة الأعمال والاقتصاد، حصلت "القوات" على 8 مقاعد مقابل مقعدين للتيار "الوطني الحر" وحلفائه.
 
- في كلية الهندسة، حصلت "القوات" على 4 مقاعد مقابل مقعدين للتيار "الوطني الحر" وحلفائه.
 
- في كلية العلوم الإنسانية، حصدت "القوات" 5 مقاعد في المقابل لم يحصل بقية الأطراف السياسية الأخرى على أي مقعد.
 
- في كلية العلوم الطبيعية والتطبيقية، حصدت "القوات" 3 مقعد مقابل مقعد واحد للتيار "الوطني الحر" وحلفائه.
 
- في كلية الحقوق والعلوم السياسية، حصدت "القوات" مقعدا واحدا في المقابل لم يحصل بقية الأطراف السياسية الأخرى على أي مقعد.
 
- في كلية التمريض والعلوم الصحية نتج عن الفرز تعادل بين "القوات" و"التيار الوطني الحر"، وتم الغاء صوت لصالح "التيار"، فطعن بالنتيجة، وتم تأجيل الإنتخابات إلى يوم الإثنين الواقع في 15/10/2018".
 
إقرأ أيضاً