13 تشرين الأول 2018 - 10:30
Back

إفتتاح "فيزيو بيروت ٢٠١٨"... النقيب عبود: ورشة عمل لنقابة المعالجين الفيزيائيين لتحديث القوانين

إفتتاح "فيزيو بيروت ٢٠١٨"... النقيب عبود: ورشة عمل لنقابة المعالجين الفيزيائيين لتحديث القوانين Lebanon, news ,lbci ,أخبار مؤتمر,نقابة المعالجين الفيزيائيين,
episodes
إفتتاح "فيزيو بيروت ٢٠١٨"... النقيب عبود: ورشة عمل لنقابة المعالجين الفيزيائيين لتحديث القوانين
Lebanon News

إفتتحت نقابة المعالجين الفيزيائيين في لبنان مؤتمرها الدولي "فيزيو بيروت ٢٠١٨ " برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ممثلاً بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني في نقابة الأطباء في التحويطة بحضور حشدٍ سياسي، وزاري ونيابي وممثلين عن كافة الأجهزة الأمنية ونقابيين واحزاب، والجامعة اللبنانية بكل فروعها والجامعات الخاصة .

 
الإعلان

وكشف النقيب الدكتور طانيوس عبود عن مسارٍ قانوني نيابي وورشة عمل تقوم بها النقابة من أجل تحديث القوانين التي ترعى المهنة والنقابة ، ورحّب بالوفود الأجنبية والأشقاء العرب متمنياً التعاون الدائم من أجل ديمومة وتطور مهنة العلاج الفيزيائي في خدمة الإنسان والإنسانية .

 

وتوجه للطلاب المشاركين في المؤتمر، داعياً إياهم الى المزيد من التحصيل العلمي التخصصي والى الإنطلاق في الحياة المهنية بضمير مهني أينما وجدوا .

 

من جهته، نوّه حاصباني بالجهد المبذول من قبل النقيب عبود وأعضاء مجلس النقابة لإنجاح هذا المؤتمر الدولي التقدمي المتطور والذي يدل على مكانة لبنان الرائدة في تنظيم المؤتمرات ، خاصةً الطبية منها.

 

كما وعد وزير الصحة الحاضرين بمتابعة العمل من أجل تطوير القوانين التي ترعى المهن الطبية في لبنان من أجل الحفاظ على ريادة الجسم الطبي في لبنان والصروح الطبية المتطورة ليبقى لبنان مستشفى الشرق كما عهدناه دوماً.

إقرأ أيضاً