08 تشرين الثاني 2018 - 09:11
Back

حماده طمأن تلامذة الليسيه ودعاهم إلى انتظار عودة الحريري...

حماده طمأن تلامذة الليسيه متابعة الإتصالات ودعاهم إلى انتظار عودة الحريري لبلورة المسألة Lebanon, news ,lbci ,أخبار سعد الحريري, الليسيه,مروان حماده, حماده طمأن تلامذة الليسيه متابعة الإتصالات ودعاهم إلى انتظار عودة الحريري لبلورة المسألة
episodes
حماده طمأن تلامذة الليسيه ودعاهم إلى انتظار عودة الحريري...
Lebanon News
إجتمع وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال مروان حماده مع وفد من تلامذة مدرسة ليسيه عبد القادر وأهاليهم الذين كانوا يعتصمون أمام الوزارة رفضا لبيع المدرسة والإنتقال إلى مدرسة الأنطونية في بعبدا، في حضور رئيس مصلحة التعليم الخاص عماد الأشقر.

واستمع حماده الى شكواهم، مؤكدا لهم "أنه من قدامى الليسيه، وإنه يحترم الملكية الخاصة التي يحميها الدستور"، لافتا الى ان "الرئيس سعد الحريري غير راض عن هذا الإنتقال، طالبا "من التلامذة والأهالي إنتظار عودة الرئيس بالسلامة من الخارج".
الإعلان

وطلب حماده تشكيل لجنة مشتركة، كما طلب منها عدم إتخاذ إجراءات إدارية بحق التلامذة الذين غادروا المدرسة واعتصموا للمطالبة بالتمسك بمدرستهم. واستنكر حماده التصرفات غير اللائقة بحق الآباء الأنطونيين في بعبدا بالأمس.

من جهته "طرح الوفد إقتراحا من أحد التلامذة القدامى في ليسيه عبد القادر يرغب بشراء المدرسة والحفاظ عليها وحمايتها لتستمر برسالتها".
إقرأ أيضاً