LBCI
LBCI

زينة الأعياد في بيروت أشعلت سجالاً بين النائب ترزيان و جمعية BEASTS

أخبار لبنان
2018-11-20 | 04:20
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
زينة الأعياد في بيروت أشعلت سجالاً بين النائب ترزيان و جمعية BEASTS
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
زينة الأعياد في بيروت أشعلت سجالاً بين النائب ترزيان و جمعية BEASTS

بعد إعطاء جمعية BEASTS مساهمة مالية من قبل مجلس بلدية بيروت بمبلغ مليون دولار أميركي وذلك بموجب قرار اتخذ بالأكثرية طرح النائب هاغوب ترزيان عبر حسابه على تويتر  جملة أسئلة في شأن زينة الأعياد في العاصمة بيروت مطالباً بنشر بنود العرض أمام الراي العام الذي قدمتة جمعية BEASTS كي يصار الى مقارنتها مع مصاريف السنة الماضية، وسأل:

 

هل مبلغ "مليون دولار أميركي" لا يكفي لتصميم وتركيب شجرة ميلاد جديدة حتى يصار الى استعمال الشجرة القديمة التي تم تصميمها وتركيبها بمبلغ لا يفوق ال ٣٠,٠٠٠,٠٠٠ ليرة لبنانية؟ حفاظا منكم على المال العام وعدم هدره كما تدعون!

هل الجمعية الخيرية تتقاضى أتعاب (Management Fees) تفوق ٥٠ الف دولار أميركي مقابل تلزيم الاعمال التي عرضتم القيام بها ؟

 

هل المبالغ المرصودة من قبلكم والتي تفوق مبلغ ١٠٠ الف دولار أميركي لتسويق  المهرجانات خلال موسم الأعياد على وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي هي محافظة على مال العام ؟

 

 وهل عيد المولد النبوي الشريف لا يدخل ضمنها؟

 

وطالب ترزيان بنشر كافة بنود العرض أمام الرأي العام المقدمة من قبل الجمعية لبلدية بيروت والتي على أساسها تمت المطالبة بمبلغ مليون دولار أميركي.

 

 واكد ترزيان أنه سيضع كل ما لديه امام الرأي العام وأهالي بيروت عن التكاليف التي تكبدتها البلدية السنة المنصرمة كي يصار مقارنته مع المصاريف الذي تتدعون صرفها على الأعمال المماثلة.

 

كما انه سيراقب مع كل من يهمه الأمر كافة الاعمال التي ستقوم بها الجمعية مقابل استيفاء مبلغ المليون دولار أميركي، معلناً أنه في حال تبيّن أي تلاعب في المصاريف أو أي هدر  سيلجأ الى المحاسبة بكافة الوسائل القانونية المتاحة.

 

ولاحقاً، ردت الجمعية على تغريدة ترزيان مؤكدة أن كلامه غير دقيق فيما يتعلق بشجرة الميلاد التي تعمل الجمعية مع متخصصين بارعين على تصميمها، مشددين على حرصهم على المال العام والمصلحة العليا.

 

غير أن ترزيان رد على الجمعية بتغريدة جديدة وقال:"مع العلم بأنكم لستم المرجعية المسؤولة عن الرد وانما  مجلس بلدية بيروت الذي تجرأتم وتخطيتموه بالرد على تغريداتي! واستغرب عدم مبالاة لجنة العلاقات العامة والإعلام في مجلس بلدية بيروت لذلك جئت بهذا الرد.".

 
 
 

 

أخبار لبنان

تويتر

لبنان

هاغوب ترزيان

بيروت

الميلاد

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More