06 كانون الأول 2018 - 07:53
Back

السفارة البريطانية تحتفل بعيد منح "تشيفننغ" الـ35 والخريجين اللبنانيين من جامعات بريطانية

السفارة البريطانية إحتفلت بمرور 35 عاما على منحة تشيفننغ والسنة الثانية لاطلاق جمعية الخريجين اللبنانيين من جامعات المملكة Lebanon, news ,lbci ,أخبار بريطانيا, السفارة البريطانية,لبنان,السفارة البريطانية إحتفلت بمرور 35 عاما على منحة تشيفننغ والسنة الثانية لاطلاق جمعية الخريجين اللبنانيين من جامعات المملكة
episodes
السفارة البريطانية تحتفل بعيد منح "تشيفننغ" الـ35 والخريجين اللبنانيين من جامعات بريطانية
Lebanon News
احتفلت السفارة البريطانية بمرور 35 عاما على منحة "تشيفننغ" الجامعية والسنة الثانية على إطلاق جمعية الخريجين اللبنانيين من جامعات المملكة المتحدة، في دارة السفير كريس رامبلنغ، في اليرزة. 
 
وقال السفير كريس رامبلنغ: "لأنكم تمثلون حاضر لبنان ومستقبله، ولأن لا أحد غيركم يعرف لبنان أكثر منكم، ستستمر المملكة المتحدة بالوقوف الى جانبكم"، وتوجه للخريجين بالقول: "نحن فخورون بأنكم اخترتم المملكة المتحدة حيث توجد أكثر الجامعات المرموقة عالميا لمتابعة دراستكم فيها. جميعكم يمثل حاضر لبنان ومستقبله، وأنتم مثال لأفضل ما تقدمه بلادكم. لا أحد يعرف لبنان أكثر منكم، وأنا هنا لأستمع، وأتعلم، قد نتفق أو نختلف أحيانا، لكنني أريد الاستماع الى آرائكم حول إمكانية دعم المملكة المتحدة للبنان أكثر.
الإعلان
 
وبحسب السفارة، غصّ منزل السفير بضيوف من خريجين وغيرهم ممن لديهم علاقات وثيقة مع المملكة المتحدة يمثلون الألمع والأكثر نجاحا، كل في اختصاصه، في مجالات السياسة والقضاء والمحاماة والأعمال والريادة وحقوق الإنسان وغيرهم. 
إقرأ أيضاً